مسيمير
معلومات الإتصال
الهاتف : 44109009 – 4410900000974
فاكس : 44109001
العنوان : منطقة مسيمير -  الدوحة
صندوق بريد : 23720 الدوحة
البريد الإلكتروني : info@mesaimeerclub.com
الموقع الإلكتروني :   www.mesaimeerclub.com
 
عن النادي
التأسيس : 1998
رئيس النادي : عبدالرحمن بن سعد الشثري
المدرب الفريق الحالي : الكرواتي رادان غاسانين 
تاريخ النادي
 

يلعب نادي مسيمير للمرة الأولى في تاريخه بمسابقة دوري نجوم قطر خلال الموسم الكروي 2015 / 2016 ، وهو إنجاز جديد للنادي الذي بدأ تكوينه سنة 1996 بإعتباره فريق كرة قدم ( تحت إسم نادي النهضة الرياضي ) والواقع بمنطقة المعمورة بمدينة الدوحة .
 
 وفي عام 1998م أُشهر نادي مسيمير ، وتم تشكيل جمعية عمومية تأسيسية من أبناء المنطقة ، وتم إنتخاب مجلس الإدارة ، وعلى ضوئها في تلك الفترة تم تغيير إسمه من النهضة الرياضي إلي نادي الشعلة الرياضي ، وفي عام 2000 تم بناء مقر رسمي للنادي بمنطقة مسيمير تحت إشراف اللجنة الأولمبية مكون من مبنى إداري وغرف تبديل ملابس وملعب كرة قدم واحد .
 
وبدأ مجلس الإدارة بعمل خطط وتم دراستها لإستقطاب أبناء المنطقة لمقر النادي وتشكيل قاعدة من اللاعبين في جميع الفئات السنية إبتداء من فئة البراعم إلى الفريق الأول .
 
وفي عام 2004 ونزولا على رغبة أعضاء النادي المؤسسين والعاملين ، تم تغيير مسمى النادي إلى نادي مسيمير حسب المنطقة الواقع بها مقر النادي ليتماشى الأسم الجديد مع النهضة الرياضية السائدة بالدولة.
 

مدرب الفريق : الكرواتي رادان غاسانين
تولى الكرواتي رادان غاسانين مهمة تدريب فريق الكرة بنادي مسيمير في أول ظهور للفريق بدوري نجوم قطر الذي كان قد صعد له بعدما حل وصيفاً في دوري قطر غاز ليغ في الموسم 2014 /2015 خلف الريان ، تحت قيادة مدربه الوطني يوسف آدم .
 
ويعتبر الكرواتي رادان من المدربين المتميزين وله تاريخ كبير وحافل في عالم التدريب ، حيث تولى مسؤلية عدد من الأندية والفرق منهم أندية الرفاع البحريني والقادسية والكويت الكويتيين ، كما تولى تدريب المنتخب الكويتي ، ودرب نادي أربيل العراقي ، وعمل مدرباً لفترة قصيرة في نادي النصر السعودي ، وتولى تدريب نادي المريخ السوداني ، وآخر تجربة تدريبية له قبل توليه مسؤلية فريق مسيمير كانت مع نادي المحرق البحريني 
ألوان الفريق
الزي الرسمي
الزي الإحتياطي
ترتيب الفريق في الدوري
# لعب فاز خسر له عليه تعادل نقاط
٠
النتائج
القسم الأول
القسم الثاني
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل