أسئلة وأجوبة
أين استطيع أن أطلع على الشروط والأحكام الخاصة ببرنامج Football Rewards؟
الشروط والأحكام متوفرة على الرابط الإلكترون loyalty.qsl.com.qa.
هل يتم الإفصاح عن بياناتي لأي شركة لأغراض الدعاية أو الإعلان؟
·         كلا، لا يتم الافصاح عن بيانات الأعضاء الشخصية لأي شركة أخرى دون موافقة شخصية من العضو.
كيف أعرف مستوى عضويتي؟
·         من خلال الدخول على حسابك على الرابط الإلكتروني: loyalty.qsl.com.qa أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم +974 4475 4159 أو عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني على العنوان الإلكتروني loyalty@qsl.com.qa. مواعيد عمل مركز خدمة العملاء الخاص بنا، من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحًا حتى 2 ظهرًا.
لم يتم تحديث حسابي واضافة آخر نقاط جمعتها، ماذا أفعل؟
· تضاف النقاط إلى حسابك بعد انتهاء المباراة. يرجي الانتظار لمدة 72 ساعة قبل مراجعة حسابك والتأكد من إضافة النقاط
·إذا لم تزل تواجهك مشكلات بعد انقضاء مدة الـ 72 ساعة، يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم +974 4475 4159 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني على العنوان الإلكترونيloyalty@qsl.com.qa. مواعيد عمل مركز خدمة العملاء الخاص بنا، من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحًا حتى 2 ظهرًا.
كيف استطيع التعرف على رصيد نقاطي الحالي؟
· تستطيع معرفة رصيد نقاطك بتسجيل الدخول على حسابك من خلال الرابط الإلكتروني loyalty.qsl.com.qa  أو الاتصال بخدمة العملاء على رقم +974 4475 4159 أو عن طريق البريد الإلكتروني على الرابط: loyalty@qsl.com.qa.. مواعيد عمل مركز خدمة العملاء الخاص بنا، من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا حتى 2 ظهرًا.
• كيف استطيع إلغاء عضويتي؟
· لإلغاء العضوية، يرجى تقديم طلب إلغاء عضوية كتابيًا عن طريق البريد الإلكتروني على الرابط الإلكتروني: loyalty@qsl.com.qa
• لا استطيع الدخول إلى حسابي؟
· إذا واجهت مشكلات تقنية, ولا تستطيع تسجيل الدخول إلى الحساب، يرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني على العنوان البريدي loyalty@qsl.com.qa. تتضمن بيانات الاتصال الخاصة بك. مواعيد عمل مركز خدمة العملاء الخاص بنا، من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا حتى 2 ظهرًا، حيث يستقبل طلباتكم على مدار 24 ساعة.
كيف استطيع تغيير كلمة المرور؟
· يرجى الدخول إلى حسابك والنقر على قسم "المستخدم".
لا أتذكر كلمة المرور!
· يرجى النقر على الرابط "نسيت كلمة المرور" في صفحة تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني  loyalty.qsl.com.qa.
سبق أن سجلت بياناتي لكن يبدو أن الحساب غير مفعل؟
·         برنامج Football Rewards متوفر للراغبين في الاشتراك به للمقيمين في دولة قطر في سن 14 عامًا وأكبر.
·         إذا سبق لك تسجيل بياناتك في موقع دوري نجوم قطر ولم تدخل تاريخ ميلادك أو رقم هويتك القطرية، لن يتم تفعيل الحساب حتى إدخال تلك البيانات.
·         يرجى تسجيل الدخول على حسابك والنقر على قسم "حسابي" لتحديث البيانات.
·         سيتم تفعيل الحساب خلال 24 ساعة. وفي حال واجهتك أية مشاكل فبإمكانك بإمكانك الاتصال بخدمة العملاء على رقم +974 4475 4159 أو ارسال رسالة بريد إلكتروني على العنوان البريدي loyalty@qsl.com.qa. مواعيد عمل مركز خدمة العملاء الخاص بنا، من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا حتى 2 ظهرًا.
كيف استطيع تغيير البيانات الشخصية ؟
·         يرجى زيارة الرابط الإلكتروني loyalty.qsl.com.qa، وتسجيل الدخول إلى الحساب والنقر على قسم "حسابي".
·         يمكنك بدلاً عن ذلك الاتصال بخدمة العملاء على رقم +974 4475 4159 أو ارسال رسالة بريد إلكتروني على العنوان البريدي loyalty@qsl.com.qa. مواعيد عمل مركز خدمة العملاء الخاص بنا، من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا حتى 2 ظهرًا.
• كنت عضوًا في QSL Fan Club منذ عدة مواسم مضت، فهل لا تزال نقاطي صالحة؟
· تم إغلاق العضوية في QSL Fan Club ولم تعد النقاط أو بطاقات العضوية الخاصة به صالحة الآن.
· لا يتعين عليك التسجيل مرة أخرى ولكن عليك تفعيل حسابك إن لم تكن قد قدمت بيانات سابقاً مثل تاريخ الولادة أو بيانات هويتك القطرية. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني loyalty.qsl.com.qa لتسجيل الدخول وتحديث بيانات لتفعيل حسابك.
اشتريت تذاكر عن طريق الإنترنت وحضرت العديد من المباريات هذا الموسم، ولكن لماذا لم يتم أخذ سوى بعض النقاط بعين الاعتبار في احتساب أهليتي للترقية؟
-        سوف تحصل على نقاط عن أية من مباريات دوري نجوم قطر التي اشتريت تذكرة لها وحضرتها. كما يمكنك الحصول على نقاط إضافية من وقت لآخر.
-        ولكن يتم أخذ النقاط التي حصلت عليها عند حضورك مباريات فريقك المفضل (ذهاباً وعودة) فقط بعين الاعتبار عند احتساب أهليتك للترقية.
-        لا يتم أخذ النقاط الإضافية ونقاط شراء التذاكر ونقاط الحضور القياسي للمباريات الأخرى غير مباريات فريقك المفضل بعين الاعتبار عند احتساب أهليتك للترقية.
-        يُرجى الدخول إلى حسابك على الموقع الإلكتروني: loyalty.qsl.com.qa للتأكد من أنك قد اخترت فريقك المفضل في دوري نجوم قطر في قسم "تحديث تفاصيلي".

مثال:

أنا مشجع لنادي الغرافة، واشتريت التذاكر وحضرت المباريات التالية:
الغرافة والسيلية – 10 ريال قطري 200 نقطة
الغرافة والسيلية – تم الحضور 5000 نقطة
الخور والغرافة – 10 ريال قطري 200 نقطة
الخور والغرافة – تم الحضور 5000 نقطة
الغرافة والسد – 10 ريال قطري 200 نقطة:
الغرافة والسد – تم الحضور 5000 نقطةا
نادي قطر والعربي – 10 ريال قطري 200 نقطة
نادي قطر والعربي – تم الحضور 5000 نقطة
الأهلي وأم صلال- 10 ريال قطري 200 نقطة
الأهلي وأم صلال – تم الحضور 5000 نقطة
الوكرة ولخويا – 10 ريال قطري 200 نقطة
الوكرة ولخويا – تم الحضور 5000 نقطة
إجمالي النقاط: 31.200
نقاط الفئة: 15000 (لحضور 3 مباريات لفريق الغرافة)
مستوى الفئة: معياري 
• أحضر المباريات مع أطفالي الذين يحصلون على تذاكرهم بالمجان لأن أعمارهم تقل عن 10 سنوات، فهل يمكن كسب النقاط من تذاكرهم؟
·         للأسف، التذاكر التي يتم شراؤها عن طريق الإنترنت فقط هي التي تكون صالحة للحصول على نقاط برنامج Football Rewards .
·         برنامج Football Rewards متوفر للراغبين في الاشتراك بدءا من عمر 14 سنة فما فوقها. ولكن يمكن للأطفال البالغين 13 سنة فما دون التسجيل في برنامج Kids Club من دوري نجوم قطر.
• إذا اشتريت عن طريق حسابي تذكرتين لي ولصديقي قيمة كل منها 10 ريال قطري، فما مجموع النقاط التي أحصل عليها؟
·  تحصل على 400 نقطة (200 نقطة لكل 10 ريال قطري) في وقت الشراء. عند حضور صاحب الحساب الإلكتروني المباراة، يحصل على 5000 نقطة. هذه النقاط تؤهلك للوصول إلى مستوى عضوية أعلى.
·كل حساب إلكتروني هو ملك لشخص واحد فقط. ولذلك، تضاف نقاط حضورك للمباريات فقط. لذا، نوصي بإنشاء حسابات خاصة من خلال الرابط الإلكتروني loyalty.qsl.com.qa لتتمكنوا من جمع النقاط الخاصة والاستمتاع بالمزايا.
اشترى لي صديقي تذكرة، فلماذا لم أتلق النقاط الإضافية على حسابي؟
·         كل حساب إلكتروني هو ملك لشخص واحد فقط. في المرة القادمة، اشتر تذكرتك بنفسك عن طريق الإنترنت من خلال الرابط الإلكتروني tickets.qsl.com.qa  لجمع النقاط والاستمتاع بالكثير من المزايا والهدايا الرائعة
• اشتريت تذكرة من شباك التذاكر ولم أحصل على أية نقاط إضافية، فما السبب؟
· تحصل علي النقاط فقط، عند شراء التذاكر عن طريق الإنترنت، وليس من شباك التذاكر. قم بزيارة الرابط الإلكتروني tickets.qsl.com.qa  في المرة القادمة لشراء التذاكر والحصول علي النقاط.
• لم أحصل على بطاقتي الافتراضي عبر البريد الإلكتروني، كيف يمكن لي طلبها مرة أخرى؟
  • يُرجى الاتصال بمركز خدمة عملائنا على الرقم +974 4475 4159 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني على العنوان التالي: loyalty@qsl.com.qa. يفتح مركز خدمة عملائنا من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحاً حتى 2 ظهراً.
أضعت بطاقتي البلاستيكية، كيف يمكنني الحصول على بطاقة جديدة؟
  • يُرجى الاتصال بمركز خدمة عملائنا على الرقم +974 4475 4159 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني على العنوان التالي: loyalty@qsl.com.qa. يفتح مركز خدمة عملائنا من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحاً حتى 2 ظهراً.
كيف أستخدم بطاقتي للحصول على المزايا؟
  • أظهر بطاقة عضوية Football Rewards وبطاقتك الشخصية في المحل لتحصل على الالحسومات التالية
  • تخضع العروض والمزايا التي يقدمها الشركاء للتغيير أو الإلغاء في أي وقت حسب قرار مؤسسة دوري نجوم قطر وشركاء برنامج Football Rewards.
• ما هي مدة صلاحية النقاط والمستويات؟
·  كل شخص يصبح عضوًا في المستوى القياسي عند انضمامه إلينا.
· اعتمادًا على عدد النقاط المؤهلة التي جمعتها خلال الموسم، سيتم ترقيتك إلى المستوى المناسب في نهاية الموسم في شهر مايو وستحصل على بطاقة جديدة توفر لك الحصول على المزايا المصاحبة للسنة القادمة.
·تكون النقاط صالحة لموسم واحد، لذلك عليك الاستمرار في اكتساب النقاط للمحافظة على مستواك (أو ترقيته)  للمواسم اللاحقة، وإلا سيتم تخفيض مستواك إلى المستوى المناسب، على سبيل المثال، إذا اكتسبت ما يكفي من النقاط لتصبح عضوًا في المستوى البرونزي، في الموسم التالي تحتاج كسب 30,000 نقطة أخرى للبقاء عضوًا في المستوى البرونزي.
·تخضع العروض والمزايا التي يقدمها الشركاء للتغيير أو الإلغاء في أي وقت حسب قرار مؤسسة دوري نجوم قطر وشركاء برنامج Football Rewards.

 

• ما هي مزايا كل مستوى؟
تشتمل المستويات البرونزية والفضية والذهبية على مجموعة من المزايا والامتيازات المثيرة من الخطوط الجوية القطرية ونادي Fitness First ومجموعة فنادق إنتر كونتيننتال قطر. وسوف يتم الإعلان عن شركاء ومزايا آخرين، بما في ذلك أميال كيومايلز من نادي الامتياز التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية أثناء الموسم
  قياسي برونزي فضي ذهبي  
الخطوط الجوية القطرية
أميال كيومايلز من نادي الامتياز
لا يوجد 15.000 ميل 30.000 ميل 60.000 ميل
نادي Fitness First
 
سيتي سنتر والخور
شهر مجاني عند انضمامك لعضوية جواز السفر لمدة 12 شهراً
 
دخول مجاني ليوم واحد (صالح لمدة شهر) وتقييم لياقة مجاني
شهر مجاني عند انضمامك لعضوية جواز السفر لمدة 12 شهراً
 
دخول مجاني ليومين (صالح لمدة شهر) وتقييم لياقة مجاني
شهر مجاني عند انضمامك لعضوية جواز السفر لمدة 12 شهراً
 
دخول مجاني لثلاثة أيام (صالح لمدة شهر) وتقييم لياقة مجاني
شهر مجاني عند انضمامك لعضوية جواز السفر لمدة 12 شهراً
 
دخول مجاني لخمسة أيام (صالح لمدة شهر) وتقييم لياقة مجاني
مجموعة فنادق إنتر كونتيننتال قطر
 
إنتر كونتيننتال الدوحة، إنتر كونتيننتال ذا سيتي الدوحة، وكراون بلازا الدوحة بزنس بارك 
 
لا يوجد خصم 10% على الغرف (حسب أفضل سعر)، والمأكولات والمشروبات، وعضوية النادي الصحي، وحفلات الزفاف خصم 10% على الغرف (حسب أفضل سعر)، و15% على المأكولات والمشروبات، وعضوية النادي الصحي، وحفلات الزفاف خصم 10% على الغرف (حسب أفضل سعر)، و 20% على المأكولات والمشروبات، وعضوية النادي الصحي، وحفلات الزفاف
 
* تخضع العروض والمزايا التي يقدمها الشركاء للتغيير أو الإلغاء حسب قرار الشريك.
العرض غير ساري مع أي خضم أو عرض أو برنامج ولاء آخر.
متى أستلم بطاقة عضويتي؟
  • إن كنت عضواً جديداً واخترت الحصول على بطاقة افتراضية، فمن المفترض أنك قد استلمت رسالة ترحيب إلكترونية مع بطاقتك عبر البريد الإلكتروني. إن لم تكن قد استلمت بطاقتك خلال 24 ساعة من التسجيل، فبإمكانك الاتصال بمركز خدمة العملاء لدينا على الرقم +974 4475 4159 أو إرسال رسالة إلكترونية على عنوان البريد الإلكتروني التالي: loyalty@qsl.com.qa. يفتح مركز خدمة عملائنا من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحاً حتى 2 ظهراً.
  • إن كنت عضواً جديداً واخترت الحصول على بطاقة بلاستيكية، فمن المفترض أنك قد استلمت رسالة إلكترونية تفيد بجاهزية بطاقتك للتسليم. وفي حال لم تستلم أية أخبار خلال أسبوعين من تسجيلك، فبإمكانك الاتصال بمركز خدمة العملاء لدينا على الرقم +974 4475 4159 أو إرسال رسالة إلكترونية على عنوان البريد الإلكتروني التالي: loyalty@qsl.com.qa. يفتح مركز خدمة عملائنا من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحاً حتى 2 ظهراً.
  • في حال انضمامك لبرنامج Football Rewards في موسم 2013/14، فمن المفترض أنك استلمت بطاقة افتراضية عبر البريد الإلكتروني أو بطاقة بلاستيكية، حسب اختيارك عند التسجيل. والعضو الذي لا يحدد اختياره من البطاقات يستلم بطاقة افتراضية عبر البريد الإلكتروني كخيار افتراضي. في حال كانت لديك أية مشاكل تتعلق بالبطاقة، يُرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء لدينا على الرقم +974 4475 4159 أو إرسال رسالة إلكترونية على عنوان البريد الإلكتروني التالي: loyalty@qsl.com.qa. يفتح مركز خدمة عملائنا من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحاً حتى 2 ظهراً.
• ما هو الهدف من وجود مستويات للترقية؟
-    يتمثل الهدف من الترقية إلى مستويات أعلى بمكافأة المشجعين الأوفياء لفرقهم على دعمهم المستمر. لذلك فإن كل مستوىً جديد يمنحك مزايا مختلفة؛ وكلما ارتفع المستوى كلما تحسنت المزايا التي تحصل عليها. من تلك المزايا: العروض والخصومات التي يقدمها شركاؤنا بالإضافة إلى الدخول إلى السحب على الجوائز وتقديم هدايا ومكافآت عديدة.
كيف يمكنني الترقي إلى المستويات؟
- عند نهاية كل موسم في شهر مايو من كل عام، وحسب نقاط المستويات التي حصلت عليها، تتم ترقية مستواك إلى المستوى المناسب، ويمكنك عندها الاستمتاع بمزايا ذلك المستوى لمدة عام واحد.
- أثناء اكتسابك لنقاط في إحدى مباريات دوري نجوم قطر عن طريق شراء تذاكر عبر الإنترنت والحضور، بالإضافة إلى أية نقاط إضافة، فإن النقاط التي تحصلها عند متابعتك لفريقك المفضل فقط هي التي تؤثر على ترقية مستواك.
- عند تسجيلك في البرنامج يُطلب منك اختيار فريقك المفضل. وبإمكانك تحديث تلك المعلومات في أي وقت من خلال الدخول إلى حسابك على العنوان الإلكتروني التالي: loyalty.qsl.com.qa
-  في حال عدم اختيارك لفريق مفضل فإنك تحصل على نقاط الترقية بناءً على النادي الذي حضرت له أكبر عدد من المباريات.
- عند حضورك لمباريات فريقك المفضل، ذهاباً وعودة، فإنك تحصل على 5000 نقطة كل مباراة تحدد أهليتك للترقية.
-   تزيد النقاط التي تحصل عليها كلما زاد دعمك لفريقك، الأمر الذي يترجمه حضورك لمبارياته ذهاباً وعودة. يُرجى الاطلاع على الجدول أعلاه لمعرفة أهليتك للترقية.
- يحصل حاملو تذاكر الموسم تلقائياً على العضوية الفضية. تخولك تلك التذاكر إلى دخول كافة مباريات فريقك على ذهاباً وعودة مقابل سعر مخفض، ويمكن شراؤها من الموقع الإلكتروني: tickets.qsl.com.qa
ما مستويات العضوية؟
-        يوجد أربع مستويات للعضوية: القياسي والبرونزي والفضي والذهبي. يبدأ جميع الأعضاء عند المستوى القياسي ويمكنهم الترقي إلى مستويات أخرى عن طريق اكتساب نقاط وتلبية معايير التأهيل لهذه المستويات.
-        عند تسجيلك في البرنامج بإمكانك أن تختار الحصول على بطاقات عضوية قياسية فوراً عبر البريد الإلكتروني من خلال خيار البطاقة الافتراضية، أو يمكنك الحصول على بطاقة بلاستيكية. في حال اختيارك لبطاقة بلاستيكية يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني إليك تخبرك عن موعد جاهزية بطاقتك للاستلام من مركز التوزيع المخصص.
-   أثناء حصولك على نقاط في أي من مباريات دوري نجوم قطر تشتري تذكرة لها وتحضرها في الملعب، فإن النقاط التي تحصلها عند متابعتك لفريقك المفضل فقط هي التي تؤثر على ترقية مستواك.
-        عند نهاية كل موسم فإنك تحصل على مستوى جديد من العضوية حسب نقاط المستويات التي تكتسبها حسب الجدول أدناه.
-        يرجى الرجوع إلى الجدول التالي للاطلاع على تفاصيل معايير التأهيل للمستويات.
عدد النقاط القياسي البرونزي الفضي الذهبي
عدد المباريات التي تم حضورها حضور 6 من مباريات فريقك المفضل في موسم 2014/15
بمجرد انضمامك لبرنامج Football Rewards فإنك تحصل تلقائياً على العضوية القياسية
حضور ما بين 6-11 من مباريات فريقك المفضل في موسم 2014/15 حضور ما بين 12-19 من مباريات فريقك المفضل في موسم 2014/15 حضور 20 أو أكثر من مباريات فريقك المفضل في موسم 2014/15
عدد نقاط المستويات من 0-29.999 نقطة 30.000- 59.999 نقطة 60.000-99.999 نقطة 100.000 نقطة وأكثر
 
كيف اكسب النقاط؟
تستطيع كسب نقاط من خلال شراء تذكرة عن طريق الإنترنت عن طريق الرابط الإلكتروني  tickets.qsl.com.qa. وعند مسح تذكرتك عند باب الملعب تتم إضافة نقاط المستويات إلى حسابك. مع العلم أنه لا يمكنك مسح تذكرتك والحصول على نقاط مستويات سوى مرة واحدة للتذكرة في كل مباراة يلعبها فريقك المفضل.  
جدول تجميع نقاط Football Rewards
كسب النقاط عدد النقاط
شراء التذاكر:  
10  رق 200
20  رق 400
الحضور  
اجمالي الحضور 5000
 
- تضاف النقاط إلى حسابك بعد انتهاء المباراة. يرجي الانتظار 72 ساعة حتى تظهر النقاط في حسابك.
- إذا لم تظهر النقاط بعد 72 ساعة، بإمكانك الاتصال بخدمة العملاء على رقم +974 4475 4159 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني على العنوان البريدي loyalty@qsl.com.qa. مواعيد عمل مركز خدمة العملاء الخاص بنا من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحًا حتى 2 ظهرًا
ما هي Football Rewards؟
يعتبر برنامج Football Rewards طريقة نستطيع من خلالها تقديم الشكر لكم على دعمكم لدوري نجوم قطر. من خلال الاشتراك في البرنامج وحضور المباريات، سيحصل الاعضاء على جوائز وعروض وهدايا وفاعليات وأكثر من ذلك بكثير.
كيف استطيع الاشتراك في برنامج Football Rewards؟
– تستطيع الاشتراك في برنامج Football Rewards بالتسجيل على الرابط الإلكتروني loyalty.qsl.com.qa من خلال تعبئة استمارة الطلب التي يمكن الحصول عليها من الملاعب في أيام المباريات أو ضمن فعاليات دوري نجوم قطر. يرجى التأكد من إعادة الاستمارة لموظفي دوري نجوم قطر.

–للاشتراك، يجب أن تكون مقيم بدولة قطر وعمرك لا يقل عن 14 عام.

– إذا سبق لك تسجيل بياناتك على الإنترنت أو ضمن إحدى فعاليات الدوري بتاريخ ميلاد مقبول يدلل على أن عمرك 14 عام أو أكبر، سيتم تلقائيًا تسجيل اشتراكك في جوائز كرة القدم دون حاجة للتسجيل مرة أخرى. تستطيع التحقق من حسابك على الرابط الإلكتروني loyalty.qsl.com.qa باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي أدخلتها عند التسجيل.

– إذا سجلت بياناتك دون إدخال تاريخ ميلاد مقبول ، لن يتم تفعيل حسابك. لذلك، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني loyalty.qsl.com.qa وتسجيل الدخول وتحديث بياناتك. وبمجرد إدخال تاريخ ميلاد مقبول يدلل علي أن عمرك 14 عام أو أكبر بالإضافة إلي تعبئة جميع الخانات المطلوبة بالاستمارة، سيتم تفعيل حسابك خلال 24 ساعة.
Some of Our Partners
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل