لمحة عن البرنامج
حول البرنامج


إنضم الآن!
إنضم إلى برنامج جوائز كرة القدم اليوم وبإمكانكم الحصول على خصومات فورية من شركائنا مثل فندق دبليو الدوحة وفارجي برشلونة وكيو جيم وجوندولينيا والمزيد! إضغط هنا للانضمام إلينا!

بإمكانكم إختيار إستلام بطاقة عضويتكم الإفتراضية فوراً أو بإمكانكم طباعتها أو إبرازها عبر هاتفكم الجوال الذكي في أي من منافذ البيع، أو إختيار إستلامها من مقر مؤسسة دوري نجوم قطر (المزيد من التفاصيل سيتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني). يرجى إبراز بطاقة العضوية والبطاقة الشخصية في منافذ البيع الخاصة بشركائنا للإستمتاع بالخصومات.


إحصل على نقاط!
في كل مرة تقومون بشراء تذكرة المباراة إلكترونياً عبرtickets.qsl.com.qa  وتقومون بمتابعة مباراة فريقكم المفضل بدوري نجوم قطر، ستحصلون على 5000 نقطة والتي ستقربكم أكثر من الترقية إلى العضوية البرونزية والفضية والذهبية! كلما إرتقيتم في فئة عضويتكم، كلما حصلتم على جوائز أفضل، وبالتالي كلما شجعتم فريقكم المفضل في دوري نجوم قطر، كلما تمت مكافأتكم!


إربح جوائز!






في صيف عام 2017، سيتم ترقية عضويتكم إلى الفئة البرونزية أو الفضية أو الذهبية إستناداً إلى عدد المباريات التي قمتم بحضورها لفريقكم المفضل أثناء موسم دوري نجوم قطر. إليكم أدناه تفاصيل عدد مباريات فريقكم المفضل التي أنتم بحاجة لشراء تذاكرها إلكترونياً عبر tickets.qsl.com.qa وحضورها!


فئات العضوية!
يرجى الضغط هنا لمعرفة المزيد عن مزايا كل فئة من فئات العضوية!

العضوية الأساسية في برنامج جوائز كرة القدم
مستوى الإنضمام للعضوية

العضوية البرونزية في برنامج جوائز كرة القدم
قوموا بشراء التذاكر إلكترونياً وحضور من 6 إلى 11 مباراة لفريقكم المفضل بدوري نجوم قطر لكي تتم ترقية عضويتكم إلى الفئة البرونزية ببرنامج جوائز كرة القدم (30,000 إلى 59,999 نقطة من مباريات فريقكم المفضل).

العضوية الفضية في برنامج جوائز كرة القدم
قوموا بشراء التذاكر إلكترونياً وحضور من 12 إلى 19 مباراة لفريقكم المفضل بدوري نجوم قطر لكي تتم ترقية عضويتكم إلى الفئة الفضية ببرنامج جوائز كرة القدم (60,000 إلى 99,999 نقطة من مباريات فريقكم المفضل).

العضوية الذهبية في برنامج جوائز كرة القدم
قوموا بشراء التذاكر إلكترونياً وحضور 20 مباراة أو أكثر لفريقكم المفضل بدوري نجوم قطر لكي تتم ترقية عضويتكم إلى الفئة الذهبية ببرنامج جوائز كرة القدم (100,000 نقطة من مباريات فريقكم المفضل).
Some of Our Partners
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل