العودة

تواصل الإثارة والقوة في بطولة كأس العمال لكرة القدم

٠٣\٠٤\٢٠١٦
 
 
تواصل الإثارة والقوة في بطولة كأس العمال لكرة القدم
 
 
تواصلت منافسات بطولة كأس العمال لكرة القدم في نسختها الرابعة التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر بدعم من اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، وتشهد البطولة التي يشارك فيها 24 فريق هذا العام مقسمين على 6 مجموعات تنافس قوي في كل المباريات .
 
وتقام المباراة النهائية للبطولة يوم 6 مايو القادم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد .. وإلى تفاصيل المباريات التي أقيمت الجمعة الماضي:
 
المباراة رقم 25 : آلكو × لارسون وتوبرو (0-2)
خسر فريق آلكو أمام فريق لارسون وتوبرو بنتيجة 2-0 مما يجعلهم أول الفرق التي تودع البطولة من دورها الأول .
 
وكانت الخطوط الدفاعية لفريق آلكو قوية ، ولكن لم تستطع منع الهدف الأول لفريق لارسون وتوبرو عن طريق اللاعب عرفات ، ثم ضغط فريق لارسون وتوبرو بالشوط الثاني أكثر مما كلل مجهوداتهم بالنجاح بإحرازهم الهدف الثاني لتنتهي المباراة بهدفين دون رد .
 
المباراة رقم 26 : أوتلوك للتجارة × ميدجلف (2-1)
كانت هذه واحدة من أفضل مباريات البطولة ، فكلا الفريقان ضمنا التأهل إلى دور الـ16 بغض النظر عن نتيجة هذا اللقاء الذي أقيم بينهما وإنتهى بفوز أوتلوك للتجارة بهدفين مقابل هدف .
 
واستطاع فريق أوتلوك للتجارة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13 عن طريق المهاجم أرجون ، وبعد هذا الهدف ضغط فريق ميدجلف بشدة من أجل التعادل وبالتالي أيضاً استطاعوا إحراز هدف التعادل بالدقيقة 27 عن طريق اللاعب إيمانويل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.
 
كان هدف الحسم من نصيب فريق أوتلوك قبل نهاية المباراة بست دقائق فقط ، ليرفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث إنتصارات .
 
المباراة رقم 27 : دولسكو قطر × بوتك (5-0)
أدى فريق دولسكو أداءً مبهراً وتغلب على فريق بوتك بخمسة أهداف نظيفة ، وكان فريق دولسكو بحاجة إلى هذا الفوز الحاسم من أجل إنعاش أمالهم في البطولة ، واستغل فريق دولسكو نقاط ضعف المنافس وبادر بالتسجيل منذ الدقيقة الأولى للمباراة ليلحق الفريق بركب المتأهلين إلى دور الـ 16 .
 
المباراة رقم 28 : شابورجي بالونجي قطر × تراجس (6-0)
إكتسح فريق شابورجي نظيره تراجس بستة أهداف نظيفة ، ليودع الأخير البطولة بعدما خسر في مبارياته الثلاث . تقدم فريق شابورجي بعد خمسة دقائق فقط من بداية المباراة ، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الأول بتقدم شابورجي بأربعة أهداف دون رد .
 


وواصل فريق شابورجي هيمنتهم وإبداعهم بإحرازهم هدفين في الشوط الثاني عن طريق كوامي وكوادوو ، ليحسموا هذه المباراة ويقبعوا في مركز وصيف المجموعة الرابعة .
 
المباراة رقم 29 : طالب جروب × جروب 4 الأمنية (1-1)
وفي مباراة أخرى ، تأهل فريقا طالب جروب وجروب 4 الأمنية إلى دور الـ 16 للبطولة ، بعدما تعادلا بهدف لكل منهما ، وشهدت المباراة حماس كبير من كلا الفريقين مع بذل جهد قوي من أجل إعتلاء صدارة المجموعة الخامسة . وسيواجه فريق طالب جروب نظيره فريق شابورجي في الدور القادم .
 
المباراة رقم 30 : بيرن لإيجار المعدات × شركة الجلف (0-6)
استطاع فريق شركة الجلف تثبيت أقداهم بقوة كبيرة في المنافسة على لقب البطولة ، بعد الفوز على فريق بيرن لإيجار المعدات بستة أهداف دون رد ، ليودع الأخير البطولة بفارق الأهداف.
 
وظهر فريق الجلف بمستوى أفضل خلال المباراة وتألق عدد من لاعبيه أبرزهم بينسون وويليام وتوني .
 
المباراة رقم 31 : النخيل × جالفار المسند (0-0)
إنتهت مباراة النخيل وجالفار المسند بالتعادل السلبي بينهما ، ومع حاجتهم إلى التعادل فقط من أجل ضمان التأهل إلى المراحل الإقصائية ، دخل فريق النخيل هذه المباراة بخطة محكمة وسيطروا على أعصابهم من أجل الوصول بالمباراة إلى بر الأمان ، ونجح فريق النخيل في الحصول على مايريد من المباراة ، في حين خرج فريق جالفار المسند من البطولة .
 
لعب فريق النخيل بطريقة دفاعية محكمة طوال المباراة وتمكنوا من إحباط المحاولات الهجومية لفريق جالفار ليحرزوا نقطة غالية وثمينة تساعدهم على التأهل ، وسيواجه فريق النخيل في دور الـ16 فريق مواصلات من المجموعة الثالثة .
 
المباراة رقم 32: ديكو-تيك قطر × ميدماك (1-13)
أحرز فريق ميدماك 13 هدفاً في مرمى فريق ديكو-تيك الذي سجل هدفاً ، وأمنوا موقعهم بدور الـ16 للبطولة  ، في حين ودع فريق ديكو- تيك قطر المنافسات من الدور الأول .
 
بدت المباراة كأنها تدريب لفريق ميدماك الذي سيطر وكان الأفضل والأكثر استحواذ وسيطرة بفضل قوة وحيوية لاعبيه الذين أحرزوا 13 هدفاً ، في المقابل أحرز المنافس هدفاً وحيداً .
 
المباراة رقم 33 : مواصلات × أعمال (0-1)
حقق فريق أعمال الفوز على فريق مواصلات بهدف دون رد في إطار مباريات المجموعة الثالثة ، وواجه فريق مواصلات تحديات أخرى بمشاركة لاعبين جدد بمباراتهم الأخيرة . هذه المباراة القوية إنتهى شوطها الأول بدون أهداف ، وجاء الهدف الوحيد قبل نهاية المباراة بثمانية دقائق عن طريق لاعب أعمال أبو بكر .
 


كلا الفريقان تأهلا إلى دور الـ16 ، حيث سيواجه فريق أعمال فريق ميدماك ، ومواصلات سيلعب أمام فريق النخيل يوم الجمعة القادم .
 
المباراة رقم 34 : دلتا الدوحة × المقاولون المتحدون (1-0)
تابع فريق دلتا الدوحة سجل انتصاراته بالتغلب على فريق المقاولون المتحدون بهدف دون رد جاء في الدقيقة   41 من المباراة عن طريق اللاعب جوبينز راي ، ومع ذلك تأهل فريق المقاولون المتحدون إلى دور الـ16 كرابع أفضل فريق حاصل على المركز الثالث .
 
المباراة رقم 35 : قطر لخدمات الطيران × الأصمخ (0-1)
نجح فريق الأصمخ في تحقيق الفوز على فريق قطر لخدمات الطيران بهدف دون رد ، أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب أوكيتشوكوو من تسديدة قوية بالدقيقة 52 ، وتأهل فريق الأصمخ بهذا الفوز إلى المراحل الإقصائية ليواجه فريق دلتا الدوحة .
 
المباراة رقم 36: كاريليون قطر × الدعوة قطر (4-1)
أظهر فريق كاريليون الكثير من الحماسة والروح القتالية ليتغلبوا على فريق الدعوة قطر بنتيجة 4-1 ، وضمان التأهل إلى دور الـ16 .
 
تقدم فريق كاريليون بالدقيقة 15 بفضل هدف اللاعب ميلان باريار لينتهي الشوط الأول 1-0 ، وضاعف كاريليون النتيجة بالشوط الثاني منذ البداية عن طريق اللاعب راجيش ، وضغط المنافس بقوة في الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المباراة ، ولكن هدفين أخرين من فريق كاريليون أمنوا الفوز والتأهل لملاقاة فريق ميدجلف في الدور القادم .
 
 
 
 للإطلاع على آخر مستجدات البطولة يرجى زيارة  workerscup.qa

 
 
 
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل