العودة

إنطلاقة مثيرة للنسخة الخامسة من بطولة كأس العمال

٢٦\٠٢\٢٠١٧
 
 
إنطلاقة مثيرة للنسخة الخامسة من بطولة كأس العمال
 

 
شهد استاد سحيم بن حمد بنادي قطر – مساء الجمعة 24 فبراير- إفتتاح النسخة الخامسة لبطولة كأس العمال التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر برعاية من اللجنة العليا للمشاريع والإرث،  حيث أقيمت مباراة جمعت بين فريق بن عمران للتجارة والمقاولات وفريق النخيل للزراعة والتجارة الذي حقق الفوز بثمانية أهداف دون رد في مباراة حضرها عدد كبير من الجماهير تجاوز 6 ألاف متفرج.
 
حضر الإفتتاح الرسمي للبطولة السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد ناصر الخاطر مساعد الأمين العام  لشئون البطولة باللجنة العليا للمشاريع والإرث، والسيد خالد الكبيسي المدير التنفيذي للمستشارين والمشاريع الخاصة باللجنة العليا للمشاريع والإرث، والسيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال بمؤسسة دوري نجوم قطر.

وأقيم في اليوم الأول لإنطلاق البطولة 16 مباراة على ملاعب اللجنة الفنية، ومنها مباراة الإفتتاح على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
 
المباراة رقم 1: شابورجي بالونجي × جالفار المسند ( 1 – 1 )
تعادل فريقي شابورجي بالونجي و جالفار المسند بهدف لكل منهما، وجاءا الهدفين في آخر 10 دقائق من الشوط الأول بالمباراة التي تألق فيها عدد من لاعبي الفريقين في خط الهجوم بقيادة مامودا من فريق شابورجي، وأماني من فريق جالفار.
 
وأظهر كلا الفريقان حماسة كبيرة وروح رياضية عالية في ضوء الالتحامات العنيفة من قبل لاعب جالفار كاجاوا بصورة متكررة، مما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء في الدقيقة 38 مما عرضهم لمشكلات دفاعية.
 
المباراة رقم 2: دلتا الدوحة × إيه إل واي إٍس جيه ( 0 – 4 )
احتاج فريق إيه إل واي إٍس جيه إلى خمسة دقائق فقط لفرض سيطرته على الفريق المخضرم في كأس العمال دلتا الدوحة، وانتهى الشوط الأول بتقديم فريق إيه إل واي إٍس جيه بهدفين أحرزهما لاعب الوسط بواتينج.
 


أضاف شيف وبول الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 36 و43 وهو ما أدى لتعميق معاناة فريق فريق دلتا الدوحة الذي تعرض لضغط كبير، وقام على إثر النتيجة الكبيرة بتغيير ثلاثة لاعبين، أحدهم بداعي الإصابة، ومع تواجد ثلاثة مدافعين بالخلف وجناحين وتحركات لاعبي الوسط ظهر حينها فريق دلتا الدوحة بشكل وأداء مغاير مع تحكم أكثر في الكرة.
 
المباراة رقم 3: طالب جروب × تراجس ( 5 – 0 )
إفتتح حامل اللقب فريق طالب جروب مسابقة كأس العمال لهذا الموسم بانتصار كبير ومقنع 5-0 على فريق تراجس الذي قدم أداء غير مرضي بالنسبة لفريق يشارك للمرة الخامسة في كأس العمال.
 
وباستثناء فرصة وحيدة أوقفها حارس مرمى فريق طالب جروب من انطلاقة اللاعب بينوب جورونج، كانت مجريات المباراة من جانب واحد، مع هيمنة خط هجوم فريق طالب جروب الذي حقق الفوز بخماسية.
 
المباراة رقم 4: مواصلات × البلاغ ( 12 – 0 )
إكتسح فريق مواصلات بقوتهم الكبيرة وهجومهم الشرس الفريق الجديد بكأس العمال البلاغ بنتيجة 12-0 ، منهم ستة أهداف أحرزها المهاجم عبدالغني.
 
وكانت مباراة غير مرضية على الإطلاق لفريق البلاغ ومدربهم الذين واجهوا أحد أقوى فريق مسابقة كأس العمال.
 
المباراة رقم 5 : لارسن وتوبرو × دوحة بسيت  ( 2 – 1 )
مباراة رائعة ومذهلة من حيث المهارات والتشويق، حيث كافح فيها فريق لارسن وتوبرو للعودة في المباراة والتغلب على الفريق العنيد دوحة بيست بهدفين مقابل هدف، وشهدت المباراة تباين كبير من حيث أداء كلا الفريقين.
 
وكان اختباراً صعباً لمدرب فريق لارسن وتوبرو ولاعبيه بتغيير طريقة اللعب الأمر الذي خدمهم بشكل جيد، حيث ظهروا بشكل أفضل وسيطروا على مجريات اللعب حتى تم حسم المباراة بتلك النتيجة.


  
المباراة رقم 6: ميدجلف × ديكوتيك ( 7 – 0 )
دشن فريق ديكوتيك موسمه في مسابقة كأس العمال بالخسارة أمام فريق ميدجلف بسبعة أهداف دون رد، في مباراة تفوق فيها فريق ميدجلف لعباً ونتيجةً وكان الأفضل والأخطر.
 
وتألق عدد من لاعبي ميدجلف منهم اللاعب فيليب الذي سجل أربعة أهداف، و زميله عبدالجليل واللاعب بيتر، وغيرهم من اللاعبين.
 
المباراة رقم 7: دولسكو قطر × ناااس جروب ( 4 – 0 )
في أجواء رائعة وطقس جميل، لم يتمكن فريق ناااس جروب من التحكم في زمام الأمور مع سيطرة الفريق المخضرم دولسكو قطر على منطقة الوسط ليتمكنوا من إحراز أربعة أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين.
 
ركلة حرة داخل منطقة الجزاء من لاعب دولسكو إيزاك في الدقيقة العاشرة يحولها لورانس برأسه داخل المرمى مسجلاً الهدف الأول، وجاء الرد سريعاً من الفريق الجديد ناااس جروب مع فرصتين في العارضة. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين سيطر لاعبو المدرب بوليندر على مجريات اللعب، حيث تمكن لورانس من إحراز الهدف الثاني، ثم سجل الفريق الهدفين الآخرين.
 
المباراة رقم 8: جلف كونتراكتينج × إيه جي إم إي ( 6 – 0 )
هاترك (ثلاثة أهداف) بواسطة اللاعب بنسون جياميرا ساعدت فريق جلف كونتراكتينج في تحقيق انتصار كبير على الوافد الجديد بكأس العمال إيه جي إم إي في المباراة التي إنتهت بستة أهداف دون رد لفريق جلف كونتراكتينج.
 
سجل بنسون أهدافه الثلاثة بالشوط الأول في الدقائق 5 و8 و18 على الترتيب، وأضاف اللاعب كيلفين الهدف الرابع، وضغط فريق جلف بصورة أكبر مع إنطلاقة الشوط الثاني ليضيف هدفين قبل صافرة نهاية المباراة.
 
المباراة رقم 9 : أكتور إس أيه × جي 5 سيكيوريتي ( 1 – 2 )
وفاز فريق جي 5 على نظيره أكتور إس أيه بهدفين مقابل هدف، في مباراة كانت مثيرة للغاية ضمن المجموعة الثانية.
 
المباراة رقم 10 : بووم × عرب كوست ( 0 – 6 )
وإكتسح فريق عرب كوست نظيره فريق بووم بستة أهداف دون رد في إطار مواجهات المجموعة الثالثة، وجاءت المباراة حماسية من لاعبي فريق عرب كوست الذين كانوا أفضل وأقوى ونجحوا في حسم اللقاء بستة أهداف دون رد.
 


المباراة رقم 11: كوفلي المناعي × الأصمخ  ( 0 – 8 )
وحقق فريق الأصمخ فوزاً عريضاً على فريق كوفلي المناعي بثمانية أهداف دون رد في لقاء كان قوياً من طرف فريق الأصمخ الذي سيطر على مجربات المباراة، وتحكم في إيقاع اللعب طوال شوطي اللقاء حتى حسم النتيجة لصالحه.
 
المباراة رقم 12: تنظيفكو × كي دي في سي ( 1 – 6 )
وتمكن فريق كي دي في سي من الفوز على فريق تنظيفكو بستة أهداف مقابل هدف، في مباراة غلب عليها القوة من جانب كي دي في سي الذي كان الأفضل ونجح في الحسم.
 
المباراة رقم 13: البلاغ إل/تي × ديزرت لاين ( 0 – 1 )
في مباراة جاءت قوية من الفريقين، حسم فريق ديزرت لاين مواجهته مع البلاغ إل/تي بنتيجة هدف دون رد، وغلب على المباراة الطابع التكتيكي والخططي.
 
المباراة رقم 14 : أوتلوك × آلكو ( 2 – 0 )
ودشن فريق أوتلوك مشاركته في النسخة الخامسة لكأس العمال بالفوز على آلكو بهدفين دون رد، وجاءت المباراة قوية في الكثير من أوقاتها قبل أن يحسمها أوتلوك بهدفين.
 
المباراة رقم 15: كاريليون × جي فور إس ( 1 – 2 )
واستهل فريق جي فور إس مشاركته في النسخة الخامسة بالفوز على كاريليون بهدفين مقابل هدف، وخرج المباراة بشكل قوي وخاصة في الدقائق الأخيرة التي حاول فيها كاريليون العودة لكن جي فور إس تمكن من الحسم.
 
المباراة رقم 16: بن عمران للتجارة والمقاولات × النخيل للزراعة والتجارة  ( 0 – 8 )
وفي مباراة الإفتتاح الرسمي للبطولة، تغلب فريق النخيل للزراعة والتجارة على فريق بن عمران للتجارة والمقاولات بثمانية أهداف دون رد في مباراة تألق فيها لاعبو النخيل للزراعة والتجارة ونجحوا في الحسم بثمانية أهداف دون رد.
 
للإطلاع على ترتيب الفرق و آخر الأخبار يرجى زيارة www.workerscup.qa



 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل