العودة

السد يفتح ملف كلاسيكو قطر

١٥\٠٣\٢٠١٧
 
 
السد يفتح ملف كلاسيكو قطر

 
 
فتح الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي السد بقيادة البرتغالي فيريرا ملف مباراة الريان في كلاسيكو قطر التي ستقام ضمن الأسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر، فقد بدأ السد أولى تدريباته- مساء الثلاثاء- على الملعب الفرعي بالنادي عقب الراحة 11 يوماً خلال فترة التوقف الحالية للدوري، بسبب الاستحقاقات الدولية للعنابي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
 
وشهد المران تواجد نجوم الفريق المتواجدين حالياً، وفى مقدمتهم المحترف الإسباني تشافي هيرنانديز، في حين غاب اللاعبين الدوليين سواء المنضمين للعنابي الأول أو الأولمبي، وهم سباعي المنتخب الأول: سعد الدوسري، ومحمد كسولا، وإبراهيم ماجد، وبيدرو، وحامد إسماعيل، وعلى أسد، وحسن الهيدوس، بالإضافة لغياب ثلاثي المنتخب الأولمبي: مشعل الشمري، وحسن أحمد، وحسام كمال.
 
كما غاب أيضاً عن المران، اللاعب الإيراني مرتضى محمد المنضم لمنتخب بلاده حالياً، وسالم الهاجري الذي كان قد أجرى عملية تنظيف غضروف الركبة في منتصف شهر فبراير الماضي.
 
وسيلتحق اللاعبين الدوليين بالتدريبات في نهاية الشهر الجاري عقب إنتهاء الاستحقاقات الدولية وقبل أيام من اللقاء المرتقب أمام الريان في كلاسيكو قطر الذي يتطلع من خلاله السد لإستعادة الإنتصارات عقب التعادل مع أم صلال بدون أهداف في الأسبوع الثالث والعشرين، وهو التعادل الذي أفقد السد نقتطين ثمينتين وجعله يتراجع للمركز الثاني برصيد 54 نقطة خلف لخويا المتصدر برصيد 56 نقطة.
 
وسيغيب عن السد في كلاسيكو قطر اللاعب محمد كسولا، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة فى مباراة أم صلال، وفقاً لما كان قد ذكره السد سابقاً.
 
 
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل