العودة

عبدالرؤوف يواصل البرنامج التأهيلي ومفتاح يعود للجيش أمام لخويا

١٥\٠٣\٢٠١٧
 
 
عبدالرؤوف يواصل البرنامج التأهيلي ومفتاح يعود للجيش أمام لخويا
 
 
يستعيد فريق الكرة بنادي الجيش لخدمات اللاعب يوسف مفتاح في المباراة القادمة أمام لخويا بالأسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر، عقب غيابه عن المباراة الأخيرة أمام معيذر بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في الأسبوع الثاني والعشرين أمام الأهلي.
 
وفي الوقت نفسه، يواصل خالد عبدالرؤوف لاعب الفريق برنامجه التأهيلي عقب إنتهاء مرحلة العلاج بعد العملية الجراحية في الرباط الصليبي التي كان قد خضع لها في بداية الموسم وأبعدته عن الفريق طوال الأشهر الماضية.
 
ويسعى الجهاز الفني لفريق الجيش بقيادة الفرنسي صبري لموشي في تجهيز اللاعب حتى يتم الدفع به في الاستحقاقات والمباريات المقبلة بعدما يتعافى تماماً من آثار هذه العملية الجراحية التي أبعدته طويلاً عن المشاركة مع الفريق.
 
وتتواصل تدريبات فريق الجيش اليومية بمشاركة كل اللاعبين الجاهزين والمتواجدين فيما عدا ثنائي العنابي الأول خليفة أبوبكر وياسر أبوبكر، في الوقت الذي سيلعب الفريق مباراة ودية أمام الشمال يوم 21 من الشهر الجاري وهي الودية الوحيدة التي سيخوضها الجيش في فترة التوقف.
 
 من ناحية أخرى، غادر المحترف الأوزبكي راشيدوف للإنضمام لمنتخب بلاده في الاستحقاقات الدولية القادمة على أن يعود نهاية الشهر الجاري للمشاركة في التحضيرات الأخيرة قبل مواجهة لخويا في الأسبوع الرابع والعشرين.
 
وكان الجيش قد حقق الفوز على معيذر في الأسبوع الثالث والعشرين بهدفين مقابل هدف، ورفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع.
 
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل