العودة

رئيس جهاز الكرة بالخور لـ"QSL": لدي ثقة في الفريق على تجاوز الخطر

١٥\٠٣\٢٠١٧
 
 
رئيس جهاز الكرة بالخور لـ
 
 
أكد حمد دسمال الكواري رئيس جهاز الكرة بنادي الخور أن لديه ثقة كبيرة في الفريق واللاعبين على تجاوز مرحلة الخطر التي يواجهها الفريق في دوري نجوم قطر، حيث أن المركز الحادي عشر الذي يحتله الفريق حتى الآن سيجعله يخوض المباراة الفاصلة مع وصيف الدرجة الثانية لحسم البقاء في دوري نجوم قطر الموسم المقبل.
 
ويمتلك الخور 21 نقطة في المركز الحادي عشر، وحصل على هذه النقاط من فوز في 5 مباريات وتعادل في 6 وخسارة في 12 لقاء، كما سجل الفريق 23 هدفاً وعليه 35 هدف.
 
وقال حمد دسمال الكواري في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر:" نعم الخور في خطر وفي موقف صعب ولكن لدينا الثقة الكاملة في كل لاعبينا والجهاز الفني على العبور من هذه المرحلة، ويتبقى لنا ثلاث مباريات على نهاية الدوري بتسع نقاط، وسنلعب على حصد هذه النقاط كاملة حتى نتجاوز هذه المرحلة الصعبة".
 
وسيلعب الخور أمام الوكرة في الأسبوع الرابع والعشرين، وأمام الشحانية في الأسبوع الخامس والعشرين، وأمام الريان في الأسبوع السادس والعشرين، وهي مباريات قوية لأنها ستجمعه باثنين من الفرق المتنافسين معه في المنطقة الخطرة وهما الوكرة والشحانية، وأيضاً مباراة الريان الأخيرة ستكون في غاية القوة.
 
وواصل رئيس جهاز الكرة بنادي الخور:" واجهنا الكثير من الظروف خلال الموسم وأهمها الغيابات بسبب الإصابات، وأيضاً عدم التوفيق في بعض المباريات، بالإضافة إلى أننا عانينا من غياب الفاعلية الهجومية كثيراً، فالفريق كان يؤدي بشكل قوي وجيد في بعض المباريات ولكنه كان يخسر نقاط، مشيراً إلى أن هذه العوامل ساهمت في حالة التراجع لفريق الخور في الفترة الأخيرة بعدما كان يحتل مركز أفضل قبل عدة أسابيع.
 
وعن ما إذا كان يشعر بالخطر على فريقه من الهبوط أو لعب المباراة الفاصلة، قال:" نحن سنلعب على الفوز في كل مبارياتنا المتبقية، وفي حال حصلنا على التسع نقاط فأعتقد أن وضعنا سيكون أفضل، وحتى في حال لعبنا المباراة الفاصلة فسنكون جاهزين، وكل الإحتمالات قائمة وواردة، وعلينا أن نستعد لكل الظروف".
 
وتابع:" نحن الآن في مرحلة الإعداد والتجهيز لاستئناف الدوري، والفريق يتدرب بشكل جيد وقوي عقب العودة من الأجازة التي حصل عليها اللاعبين بعد مباراة العربي الأخيرة في الأسبوع الثالث والعشرين والتي تعادلنا فيها بهدف لكل فريق، مشدداً على أنه يقدر الموقف الذي يمر به الخور في الفترة الحالية ولكن لديه ثقة كبيرة في تجاوز هذه المرحلة الصعبة والعبور لبر الأمان". 
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل