العودة

باولينهو ومعرفيه يعودان للعربي قبل لقاء الشحانية في الأسبوع الـ 24

١٩\٠٣\٢٠١٧
 
 
باولينهو ومعرفيه يعودان للعربي قبل لقاء الشحانية في الأسبوع الـ 24
 

 
استعاد فريق الكرة بالنادي العربي لجهود الثنائي عبدالله معرفيه والبرازيلي باولينهو اللذان إلتحقا بتدريبات الفريق قبل مباراته في الأسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر أمام الشحانية، فقد شاركا اللاعبين في تدريبات الفريق بعد غيابهما في الفترة الماضية بسبب الإصابة، وأصبحا الثنائي مؤهلان للمشاركة مع الفريق، وفقاً لما أعلنه النادي.
 
وتعد عودة باولينهو قوة لخط هجوم العربي الذي إفتقده كثيراً في الفترة الماضية، كما يعتبر عبدالله معرفيه أيضاً من اللاعبين الشباب المؤثرين مع الفريق وكان له دور هام قبل أن يغيب لظروف الإصابة.
 
ويواصل العربي تدريباته اليومية على فترتين صباحاً ومساءً، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء خوخي بوعلام كابتن الفريق الموجود مع منتخبنا الوطني الأول، وكذلك عمر العمادي وعبد الهادي صلاح الموجودان مع المنتخب الأولمبي.
 
ويسعى الجهاز الفني للعربي بقيادة البرازيلي أوزفالدو للاستفادة من التوقف الحالي للدوري في رفع معدل اللياقة البدنية عند اللاعبين، وذلك استعدادا للمرحلة الأخيرة الحاسمة من الدوري المتبقي فيه ثلاث جولات، فسيلعب العربي مع الشحانية في الأسبوع الرابع والعشرين، وأمام الريان في الأسبوع الخامس والعشرين، وأمام أم صلال في الأسبوع السادس والعشرين.
 
وكان العربي قد بدأ التدريبات يوم الأربعاء الماضي بعد الأجازة التي حصل عليها اللاعبين 10 أيام عقب لقاء الخور في الأسبوع الثالث والعشرين الذي تعادل فيه الفريقين بهدف لكل منهما.
 
ويحتل العربي المركز الثامن برصيد 27 نقطة قبل إنطلاق مباريات الأسبوع الرابع والعشرين.
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل