العودة

أم صلال يستعيد عايش وأحناش وساجبو أمام الغرافة

١٩\٠٣\٢٠١٧
 
 
أم صلال يستعيد عايش وأحناش وساجبو أمام الغرافة
 
 
 
أعلن نادي أم صلال أن كابتن الفريق جواد أحناس أصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق بداية من مباراة الغرافة في الأسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر، بعد غياب في الأسابيع الثلاث الماضية للإصابة في الرأس التي تعرض لها أمام الأهلي في الأسبوع العشرين للدوري.
 
كما سيعود البحريني فوزي عايش للفريق عقب غيابه عن مباراة السد في الأسبوع الثالث والعشرين بسبب الإنذار الرابع، ويستعيد الفريق أيضاً لجهود الإيفواري ساجبو أمام الغرافة بعدما غاب عن المباراة الماضية لظروف الإصابة، حيث إنضم اللاعب للتدريبات بعد عودته من سفره إلى الخارج للعلاج من الإصابة التي كان قد تعرض لها قبل توقف الدوري.
 
وفي الوقت نفسه، قام إسماعيل محمود مهاجم الفريق بالجري حول الملعب في التدريبات الماضية لأول مرة منذ إجراءه للعملية الجراحية في الرباط الصليبي قبل ثلاثة أشهر، كما أعلن أم صلال أن اللاعب محمد السيد عبدالمطلب جدو سيعود للتدريبات الجماعية بعد أسبوعين عقب تعافيه من الإصابة والتي أبعدته عن الفريق في الموسم الجاري.
 
وفي إطار التحضيرات خلال التوقف الحالي للدوري، سيخوض أم صلال مباراة ودية أمام فريق الإمداد يوم الإثنين – 20 مارس - ، بمشاركة كل اللاعبين الجاهزين والمتواجدين في التدريبات فيما عدا اللاعب السوري محمود المواس المتواجد مع منتخب بلاده الذي لديه استحقاقات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
 
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل