العودة

بطولة كأس العمال تدخل المراحل الحاسمة

١٩\٠٣\٢٠١٧
 
 
بطولة كأس العمال تدخل المراحل الحاسمة
 
 
دخلت بطولة كأس العمال في نسختها الخامسة التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر برعاية من اللجنة العليا للمشاريع والإرث في المراحل الحاسمة والتي تحاول معها الفرق التأهل للأدوار النهائية، فقد أقيمت - يوم الجمعة 17 مارس – 16 مباراة على ملاعب اللجنة الفنية بالثمامة.
 
وفي النسخة الخامسة لكأس العمال تم تقسيم البطولة إلى قسمين في المرحلة التي تلي دور المجموعات، وهما "كأس الأبطال"والتي تتضمن مشاركة بطل ووصيف كل مجموعة، و "لوحة شرف الدرع" والتي تتضمن مشاركة الفريقين صاحبي المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة.
 
وإلى نتائج مباريات الجولة الرابعة من البطولة والتي أقيمت – الجمعة 17 مارس – على ملاعب اللجنة الفنية، وأولها مباريات قسم كأس الأبطال" دور الـ16": 

 
النخيل للزراعة والتجارة × جروب فايف ( 2 – 1 )
حقق فريق النخيل للزراعة والتجارة الفوز على جروب فايف بهدفين مقابل هدف، ليصعد إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وجاءت المباراة مثيرة وقوية في شوطيها من الطرفين حتى تمكن النخيل من حسمها.
 
طالب جروب × مواصلات  ( 3 – 0 )
وصعد طالب جروب أيضاً بعد الفوز على مواصلات بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة تفوق فيها فريق طالب ولاعبيه الذين أحرزوا ثلاثة أهداف.
 


لارسن أند توبرو × البلاغ لارسن أند توبرو.. ركلات الترجيح ( 3 – 1 )
وفي مباراة قوية للغاية إنتهت بركلات الترجيح، فاز فريق لارسن أند توبرو على فريق البلاغ لارسون أند توبرو بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد إنتهاء المباراة بالتعادل بدون أهداف، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي كانت حاسمة لمصلحة لارسن أند توبرو الذي تأهل إلى الدور القادم.
 
النظرة الخارجية × جروب 4s ( 0 – 5 )
وحقق فريق النظرة الخارجية الفوز على جروب فايف بخمسة أهداف دون رد في مباراة كانت مثيرة، ليصعد إلى الدور ربع النهائي للبطولة.
 
شابورجي بالونجي نظيره × إيه إل واي إس جاي.. ركلات الترجيح ( 4 – 5 ) 
وفاز فريق إيه إل واي إس جاي على شابورجي بالونجي بركلات الترجيح 5 – 4 بعد إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ليتأهل إلى دور الثمانية.
 
شط العرب × الأصمخ  ( 0 – 1 )
وتغلب فريق الأصمخ على شط العرب بهدف دون رد، ليلحق بركب المتأهلين إلى الدور القادم.
 
 دوحة بيست × خط الصحراء ( 1 – 3 )
وتمكن فريق خط الصحراء من الفوز على دوحة بيست بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة كانت مثيرة من الطرفين وخاصة خط الصحراء الذي حقق الفوز وصعد إلى المرحلة القادمة.
 


آل عجاج × الخليج للمقاولات.. ركلات الترجيح ( 4 – 2 )
بعدما إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تم اللجوء لركلات الترجيح التي حسمت فوز فريق آل عجاج على نظيره الخليج للمقاولات، فقد فاز الفريق الأول بركلات الترجيح 4 – 2، ليتأهل أيضاً إلى دور الثمانية.

وفي مباريات قسم "لوحة شرف الدرع"، تنافس 16 فريقاً من أجل التأهل إلى المرحلة القادمة.

فقد فاز فريق جلفار المسند على إكتور إس إيه بهدفين مقابل هدف، كما حقق فريق تراجس الفوز على البلاغ بنتيجة أربعة عشر هدفاً دون رد، وفاز فريق كيو دي في سي على ديكوتيك بخمسة أهداف دون رد، وحقق دلسكو الفوز على نظيره فريق إيه جي الشرق الأوسط برباعية دون رد.
 
 كما فاز فريق دلتا على بن عمران للتجارة والمقاولات بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتغلب كوفلي المناعي بخمسة أهداف مقابل أربعة على فريق بوم، وحقق ميد جلف فوزاً بستة أهداف دون رد على تنظيفكو، وتفوق فريق كاريليون على فريق ناس بهدفين دون رد. 



للإطلاع على الترتيب وآخر الأخبار والمعلومات يرجى زيارة  www.workerscup.qa



 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل