العودة

13 لاعباً من دوري نجوم قطر ينضمون إلى منتخباتهم الوطنية

٢٠\٠٣\٢٠١٧
 
 
13 لاعباً من دوري نجوم قطر ينضمون إلى منتخباتهم الوطنية
 
 
إلتحق عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب في دوري نجوم قطر بمنتخباتهم الوطنية في الاستحقاقات الدولية القادمة سواء بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، أو المباريات الدولية الودية المقررة.
 
فقد إنضم 13 لاعباً من فرق دوري نجوم قطر لمنتخبات بلدانهم الوطنية، ويتطلعون لمساعدة منتخباتهم على المضي قدماً في التصفيات المونديالية أو الاستحقاقات الدولية.
 
وفي آسيا، تقام الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بمشاركة 9 لاعبين من دوري نجوم قطر الذين يتطلعون لإحداث الفارق مع منتخباتهم، فقد إنضم الثلاثي الكوري الجنوبي نام تي هي لاعب لخويا، و كيوكي لاعب الغرافة، و كو ميونج لاعب الريان لمنتخب بلادهم الذي سيواجه الصين وروسيا ضمن المجموعة الأولى من التصفيات.
 
وإنضم اللاعبين الإيرانيين مرتضى محمد مدافع السد، و بيزمان منتظري مدافع الأهلي لمنتخب بلادهما استعداداً للمواجهتين القادمتين له أمام منتخبنا العنابي يوم 23 مارس في الدوحة، ثم أمام الصين في طهران بالجولة السابعة لحساب المجموعة الأولى أيضاً.
 
كما استدعى مدرب المنتخب الأوزبكي سامويل بابايان اثنين من لاعبي دوري نجوم قطر للمشاركة في مباراة سوريا، ثم المباراة أمام منتخبنا العنابي في طشقند، واللاعبان هما ساردور رشيدوف لاعب فريق الجيش، و تيمور عبدالخالق مهاجم السيلية.
 
وإلتحق المحترف السوري بفريق أم صلال محمود المواس بمنتخب بلاده استعداداً للمباراتين القادمتين بالتصفيات أمام أوزبكستان والصين يومي 23 و 28 مارس الجاري.
 
وإنضم العراقي أحمد ياسين لاعب فريق معيذر بمنتخب بلاده الذي سيلاقي استراليا ثم السعودية يومي 23 و 28 مارس، ضمن المجموعة الثانية بالتصفيات.
 
وتشهد التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 مشاركة ثلاثة من لاعبي دوري نجوم قطر، فقد إنضم السلوفاكي فلاديمير وايس لاعب الغرافة بمنتخب بلاده استعداداً لمباراته أمام مالطا، كما إلتحق المجري كريستيان نيميث مهاجم الغرافة بمنتخب بلاده استعداداً لملاقاة البرتغال بالتصفيات في مباراة من المنتظر أن تكون قوية وصعبة.
 
كما إلتحق الروماني دراجوس جريجور مدافع السيلية بمنتخب بلاده الذي سيواجه الدنمارك يوم 26 مارس بالتصفيات الأوروبية.
 
وفي القارة الإفريقية، إنضم التونسي يوسف المساكني لاعب لخويا لمنتخب بلاده للمشاركة في مباراتين وديتين أمام الكاميرون والمغرب يومي 24 و 28 مارس في إطار استعدادات منتخب تونس لتصفيات أمم إفريقيا 2019 وكأس العالم 2018 في روسيا.
 
ويأمل كل لاعب في مساعدة منتخب بلاده بالشكل الكبير في هذه المرحلة القوية والصعبة من التصفيات المؤهلة للمونديال، قبل العودة مرة أخرى لاستئناف دوري نجوم قطر مطلع شهر إبريل القادم بالجولة الرابعة والعشرين التي ستقام يومي 1 و 2 إبريل.
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل