العودة

الرئيس التنفيذي يهنيء فريق لخويا تتويجه بدوري نجوم قطر 2016 / 2017

١٥\٠٤\٢٠١٧
 
 
الرئيس التنفيذي يهنيء فريق لخويا تتويجه بدوري نجوم قطر 2016 / 2017
 
 
تقدم السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، بإسمه وجميع منتسبي وكافة أفراد المؤسسة بالتهنئة إلى نادي لخويا ومجلس إدارته بمناسبة تتويجه بدرع دوري نجوم قطر للموسم الجاري 2016 / 2017 .
 
كما هنا الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر الجهاز الفني والإداري واللاعبين وكل منتسبي ومحبي النادي على هذا الإنجاز الذي تحقق بإجتهاد وعزيمة كبيرة ومستوى قوي ظهر به الفريق طوال موسم دوري نجوم قطر، وتمني لهم التوفيق في المرحلة المقبلة بالاستحقاقات سواء المحلية أو الخارجية والممثلة في دوري أبطال آسيا التي يسير فيها الفريق بشكل جيد.
 
وأشاد بفوز لخويا بالدوري والذي جاء عن جدارة واسحقاق فنياً ورقمياً، فالفريق منذ بداية الموسم ظهر بمستوى جيد وثابت واستحق التتويج بالدرع في النهاية في إنجاز كبير يحسب لإدارة لخويا واللاعبين والجهاز الفني والإداري الذين عملوا على تهيئة فريقهم من البداية حتى كانت النهاية الجيدة لهم بالتتويج وحسم الدرع هذا الموسم.
 
 وأعرب الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، عن سعادته للإحتفالية التي جرت - مساء السبت - عقب مباراة الشحانية ولخويا والتي شهدت تتويج البطل بالدرع، متمنياً التوفيق للخويا ولكل فرق دوري نجوم قطر.
 
وشدد الرئيس التنفيذي على أن الصراع والمنافسة في دوري نجوم قطر الموسم الجاري كانت قوية ومثيرة للغاية، وشهدت قوة وحماس من الفرق، وكان الصراع مفتوحاً على كافة المراكز قبل أن يحسم كل فريق موقعه في الجولات والأسابيع الأخيرة في موسم دوري نجوم قطر.
 
وقدم السيد هاني بلان الشكر والتقدير لكل الشركاء والرعاة الرسميين والمعنيين الذين يعملون مع المؤسسة، ولكل من ساهم في نجاح موسم دوري نجوم قطر، مؤكداً أن المؤسسة تتطلع للعمل مع كافة الشركاء والرعاة في الاستحقاقات والبطولة القادمة التي تُشرف على تنظيمها.
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل