العودة

لاعبو لخويا يتحدثون لـ"QSL" عقب التتويج بدوري نجوم قطر

١٦\٠٤\٢٠١٧
 
 
لاعبو لخويا يتحدثون لـ
 
 
تحدث عدد من لاعبي فريق الكرة بنادي لخويا لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عقب التتويج رسمياً مساء السبت 15 إبريل 2017 بدرع دوري نجوم قطر هذا الموسم، بعد مباراتهم أمام الشحانية في الأسبوع السادس والعشرين والأخير للدوري والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 
وأعربوا عن بالغ سعادتهم للفوز بالدوري للمرة الخامسة في تاريخ النادي خلال مشاركته في دوري نجوم قطر منذ موسم 2010 / 2011، كما أشاروا إلى أن الفوز بالدوري جاء عن جدارة واستحقاق بعد جهد وعناء طوال الموسم والذي قدم خلاله الفريق مستويات كبيرة وحقق أرقاماً ونتائج قياسية.
 
إدجار: سأحاول أن أبذل قصاري جهدي في القادم
ومن بين اللاعبين الذين حصلوا على فرصة الفوز بالدرع مع لخويا المحترف البرازيلي إدجار داسيلفا الذي كان قد تم التعاقد معه قبل أيام بدلاً من المغربي يوسف العربي الذي أصيب خلال مباراة فريقه مع استقلال خوزستان الإيراني في طهران بدوري أبطال آسيا وحل بدلاً منه داسيلفا الذي قال:" لقد سعد كثيراً بالفوز بالدوري مع لخويا عقب إنضمامي له، كما أنني سجلت هدفين مع الفريق في الدوري، وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي في كل المباريات القادمة من أجل تحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق".
 
وتابع"هدفنا بالإضافة إلى الدوري هو المنافسة على كأس قطر وكأس الأمير، وسنحاول أن نجتهد في كل المباريات من أجل تحقيق الإنتصارات".
 
إسماعيل محمد: كان لدينا هدف واحد من البداية
كما قدم إسماعيل محمد موسماً رائعاً في دوري نجوم قطر، فهو أحد أكثر اللاعبين تأثيراً مع الفريق، وقال عقب التتويج بالدرع:"كان لدينا هدف واحد من البداية وهو الفوز بالدوري، وقد حققنا ذلك وكنا تحت ضغط كبير حتى وصلنا للنهاية بنجاح، وأنا سعيد بهذا الفوز وهذه البطولة، وعلينا الآن أن نفكر في البطولات الأخرى كأس قطر وكأس سمو الأمير، فضلاً عن دوري أبطال آسيا التي نسير فيها بصورة إيجابية جيدة، ونأمل أن نصل لأبعد مدى فيها".
 
وعن صناعته للتمريرات الحاسمة، قال:" لدي 15 تمريرة حاسمة في الدوري هذا الموسم، وأنا محظوظ أنني كنت أتنافس مع النجم تشافي هيرنانديز لاعب السد في الأكثر بعدد التمريرات الحاسمة، وكل ما أود التأكيد عليه أنني أمل في مواصلة خدمة فريقي في كافة الاستحقاقات المقبلة".
 
فلوريس: كان موسماً صعباً
وساهم الإسباني تشيكو فلوريس محترف لخويا في الفوز بدرع الدوري هذا الموسم أيضاً، وقال بعد التتويج:" أهنيء اللاعبين والإدارة والجهاز الفني والجميع في النادي على هذا الدرع الذي يعتبر مهم للغاية أن نحصل عليه بعد جهد كبير خلال الموسم".
 
وأشار إلى أن انتصار لخويا جاء عن جدارة واستحقاق، والمنافسة كانت قوية ومثيرة مع السد، وقال:" في دوري هذا الموسم خسرنا في مباراة واحدة فقط، وأثبتنا أحقيتنا بالتتويج بالدرع عطفاً على النتائج والمستويات التي قدمها الفريق".
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل