العودة

علي أسد يؤكد: علينا العمل بقوة للفوز بكأس قطر

١٨\٠٤\٢٠١٧
 
 
علي أسد يؤكد: علينا العمل بقوة للفوز بكأس قطر
 
 
 
يرى علي أسد لاعب فريق الكرة بالسد أن عليهم العمل بقوة للفوز ببطولة كأس قطر هذا الموسم والتي لم يحصل عليها السد منذ إنطلاقها عام 2014، كما أن خسارة فريقه لدوري هذا الموسم ستكون دافعاً وحافزاً لهم في هذه البطولة الغالية التي سيلاقي فيها السد نظيره الريان بالدور نصف النهائي يوم الخميس القادم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
 
وتحدث علي أسد لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن البطولة وتطلعات فريقه، وأهميتها بالنسبة للسد، وبعض النقاط الأخرى في الحوار التالي:
 
 ما مدى أهمية كأس قطر للسد هذا الموسم ؟
بطولة مهمة جداً، وزادت أهميتها بعد خسارة الدوري والذي كنا قريبين منه بقوة ولكن فرصتنا ضاعت في الجولات الأخيرة من المسابقة بسبب إهدار بعض النقاط، ولذلك هي فرصة جديدة لنا الآن ويجب العمل بقوة للفوز بكأس قطر.
 
هل خسارة الدوري هذا الموسم، تمثل ضغط كبير على السد للفوز بكأس قطر؟
بكل تأكيد خسارة الدوري ستمثل حافزاً كبيراً لتقديم الأفضل فى بطولة كأس قطر للفوز بها، لاسيما وهى ستقام من مباراتين، فسنلعب في نصف النهائي مع الريان، وفي حال تأهلنا للنهائي فسنلاقي الفائز من فريقي لخويا أو الجيش، وعلينا كما ذكرت أن نكون فى أفضل مستوياتنا للفوز بهذه البطولة الغالية.
 
لقد حقق السد إنتصارات كبيرة على الريان في الدوري هذا الموسم، هل هذا يمنحكم ميزة قبل لقاءه في نصف نهائي كأس قطر؟
ليست مقياس، وبالفعل حققنا الفوز على الريان خلال بطولة الدوري فى القسمين، ولكن فى مباراة الكأس ستكون الأمور مختلفة تماماً، ومباريات الكأس دائماً تحسم بجزيئات بسيطة، ويجب علينا التركيز لتحقيق الفوز.


 
ما مدى أهمية الدور الجماهيري في مساعدة السد خلال هذه المباراة ؟
دور الجماهير السداوية دائماً يكون مؤثر وعامل إيجابي مع الفريق، وننتظر منهم دعماً كبيراً فى مباراة الريان المقبلة والتى ستقام على ملعب البطولات بنادي السد.
 
ما الذي يجب على السد القيام به للتغلب على الريان للمرة الثالثة هذا الموسم ؟
علينا اللعب بكل قوة وبحماس كبير وتقديم أفضل ما لدينا، خاصة ومباريات الكأس لا تتحمل أى أخطاء، فالفائز سيعبر للنهائي والخاسر سيودع.
 
ما هو تقييمك للثلاثة فرق الأخرى في كأس قطر؟
لخويا قدم موسم جيد وحصد لقب الدوري، الريان تحسن كثيراً في النتائج بالقسم الثاني للدوري، وفريق الجيش تراجع مستواه الفترة الأخيرة، ولكن في إعتقادي أن مباراتي نصف النهائي ستكونا قويتين للغاية فكل فريق سيحشد قوته من أجل التأهل للمباراة النهائية والفوز بالبطولة في نسختها الرابعة.
 
السد لم يحقق كأس قطر من قبل، هل سيكون هذا دافع لكم في نسخة هذا العام؟
دائما السد يكون هدفه الأول فى أى بطولة الفوز بها، وهذا ما سنعمل عليه فى بطولة كأس قطر.
 
والفوز بالبطولة سيشكل تاريخاً جديداً للاعبين مع الفريق، وعلينا دائماً التمسك بهذا الحافز لتحقيق البطولات، ونأمل أن نقدم المستوى الجيد في نصف نهائي كأس قطر حتى نعبر للمباراة النهائية ومن ثم المنافسة على البطولة هذا الموسم.
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل