العودة

الإجتماع الفني لنصف نهائي بطولة كأس قطر 2017

١٨\٠٤\٢٠١٧
 
 
الإجتماع الفني لنصف نهائي بطولة كأس قطر 2017
 
 
عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر الإجتماع الفني للدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر 2017، وذلك بمقر المؤسسة ببرج البدع صباح الثلاثاء 18 إبريل.
 
وترأس الإجتماع السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر، وبحضور ممثلين عن الفرق الأربعة المشاركة في نسخة هذا العام وهم: لخويا بطل الدوري، والسد الوصيف، والريان صاحب المركز الثالث، والجيش صاحب المركز الرابع.
 
فقد حضر من لخويا وليد بخيث مدير الفريق، ومحمد سعيد إداري فريق السد، وعمر العزاني إداري الريان، وراشد الكعبي مدير فريق الجيش، وأيضاً حضور ممثل عن إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم.
 
وفي بداية الإجتماع، رحب السيد أحمد العدساني مدير المسابقات بالحضور، وتمنى لفرقهم التوفيق في بطولة كأس قطر 2017 التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وستجمع المباراة الأولى في نصف النهائي بين السد والريان يوم الخميس 20 إبريل في تمام السابعة مساءً، والمباراة الثانية في نفس الدور بين فريقي لخويا والجيش في السابعة مساء الجمعة 21 إبريل.


 
وناقش الإجتماع عدد من الأمور الهامة من بينها ضرورة الإلتزام بالحضور في المواعيد المحددة، والتأكيد على كل فريق بضرورة أن يحضر الطاقم الأساسي والإحتياطي في المباراتين، كما تم إختيار ألوان كل فريق والتي سيرتديها اللاعبين، حيث سيلعب لخويا بالطاقم الأحمر، والسد بالأبيض، والريان بالأحمر والأسود، والجيش بالأبيض.
 
وتم التأكيد على ضرورة استلام بطاقات الدخول، وتذكير الحضور بنظام البطولة الذي يقضي بإقامة كل مباراة من شوطين، وفي حال إنتهاء أي مباراة بالتعادل يتم اللجوء مباشرة لركلات الترجيح من علامة الجزاء بدون إحتساب وقت إضافي، بجانب التأكيد على الفرق بضرورة الوصول للعب 60 دقيقة وفقاً لمبادرة مؤسسة دوري نجوم قطر التي كانت قد عقدت محاضرة تثقيفية تحت عنوان ( ألعب 60 دقيقة) التي حضرها لاعبي ومدربي فرق دوري نجوم قطر، وحاضر فيها السيد ناجي الجويني المدير التنفيذي لإدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد فهد ثاني مدير إدارة التطوير في اتحاد الكرة.
 
وشهد الإجتماع الفني تأكيد ممثل إدارة التحكيم على ضرورة التعاون مع حكام المباراتين، وإلتزام كل اللاعبين بالقرارات التي يتخذها الحكام.


 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل