العودة

كأس قطر 2017 – نصف النهائي- مباراة السد و الريان- المؤتمر الصحفي

١٩\٠٤\٢٠١٧
 
 
كأس قطر 2017 – نصف النهائي- مباراة السد و الريان- المؤتمر الصحفي
 
فيريرا: لقاء صعب وهدفنا الفوز
لاودروب: سنعطل تفوق السد على الريان
 
 
عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السد والريان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر 2017، وذلك بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد – الأربعاء 19 إبريل- قبل المواجهة بين الفريقين يوم الخميس 20 إبريل.
 
وتحدث مدرب السد فيريرا، وقال ان مباراة فريقه امام الريان صعبة ومهمة ونحن سنواجه بطل الدوري للموسم الماضي وانها ستكون صعبة للطرفين، ومن الصعب التوقع بما ستكون عليه النتيجة ونطمح الى الفوز من اجل مواصلة المشوار للوصول الى  اللقب.
 
واضاف: انا اطمح للفوز بكافة الالقاب، وانها بطولة مهمة ونسعى الى الفوز بها بلا ادنى شك وهذا شعور اللاعبين ايضاً، واوضح مدرب السد قائلاً: السد يملك مقومات الفوز بكأس قطر، وان الهدف القادم البحث عن بطولة كأس سمو الأمير من اجل ان يقودنا الى دوري ابطال اسيا، ولا نقبل بالمركز الثاني اذا ما اردنا الوصول لدوري ابطال اسيا، واشار فيريرا ان التركيز فقط على الريان، ومن ثم بعد عبوره افكر بالمباراة القادمة في النهائي.
 
واكد حامد إسماعيل لاعب السد ان الجميع يعي اهمية المباراة، وان المواجهات بين الفريقين دائماً ما تكون مثيرة، وهي ستكون صعبة للطرفين ومن يستغل اخطاء الاخر يمكن ان يفوز، والريان حتماً سيأتي بوضع مختلف عما كان، وان شاء الله نعوض ما ضاع منا في الدوري ونسعى الى اسعاد جماهير السد.
 


من جانبه، قال مدرب الريان لاودروب نحن في فترة حاسمة جداً  ولدينا كأس قطر وكأس الأمير ودوري ابطال اسيا، ونواجه السد احد افضل الفرق، ونسعى الى أن نحقق نتيجة جيدة في بطولة قصيرة ونطمح الى الفوز على السد، وسنحاول ان نعطل تفوقه ونستعيد امكانياتنا في المباراة والفوز فيها، وان الامر مختلف في البطولة عن الدوري لانها مباراة واحدة، ونحن نعرف ان السد فاز علينا مرتين بالموسم الحالي في الدوري، ولكن اللاعبين ليس هدفهم الفوز على السد بل الوصول الى اللقب وهو ما نطمح عليه، وان تركيزنا ليس على السد وحده بل حتى على دوري ابطال اسيا.
 
اشار لاودروب: سبق ان فزت مع لخويا بالبطولة ولكن اليوم الفريق يختلف والمنافس مختلف ونلعب بما هو متاح، وقال: سنتعامل مع المبارتين الاسيويتين خطوة خطوة، والان نركز على لقاء السد وهو ما يعرفه اللاعبون أن التعامل بهدوء مع كافة الاستحقاقات والمباريات سيجعلنا أكثر تركيزاً.
 
وتابع: نحن عانينا من البطاقات الصفراء كثيراً، وان الحكام يمكن ان يكون اكثر يقظة في التعامل مع المباراة وان الانذار الاول يمكن ان يقود الى امر صعب، لذا اوصي اللاعبين بالحذر من البطاقات.
 
فيما اكد مصعب خضر لاعب الريان  ان المباراة مهمة ولا يوجد عذر فهي بمثابة فرصة كبيرة، ولن نفرط فيها وفريقنا قادر على الفوز، واغلقنا الصفحة السابقة وسنلعب بتوجيهات المدرب وما يطرح لنا.
 
 وواصل: اللعب امام فريقي السابق السد هو شعور غريب، بعد ان مثلته في الكثير من البطولات ولكن هذا هو الاحتراف وما يتضمنه، ونلعب من اجل الفريق الذي نمثله، ونحن بنهاية الموسم وكل مباراة تعد نهائي سواء في كأس الأمير أو كأس قطر وايضاً دوري أبطال اسيا، ونحن جاهزون للسد ومن ثم نفتح صفحة مباراة الوحدة في دوري ابطال اسيا، وفي كل مباراة نكون او لا نكون.
 
 
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل