العودة

كأس قطر 2017 – نصف النهائي- مباراة لخويا والجيش- المؤتمر الصحفي

١٩\٠٤\٢٠١٧
 
 
كأس قطر 2017 – نصف النهائي- مباراة لخويا والجيش- المؤتمر الصحفي
 

بلماضي: أريد الفوز بكل الألقاب
مارك: نلعب دائماً من أجل الإنتصار
 
 
عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لخويا والجيش في الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر 2017، وذلك بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد – الأربعاء 19 إبريل- قبل المواجهة بين الفريقين يوم الجمعة21 إبريل.
 
وتحدث الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا، فقال: اننا مقبلون على منافسة جديدة، ومن مباراتين يمكن ان تفوز بالكأس واتمنى ان نفوز بها لاسيما بعد الفوز بالدوري، واتوقع ان تكون المباراة مثيرة جداً، وايضاً الجيش يسعى الى الفوز بها وان ذلك سيرفع من وتيرة المنافسة في اللقاء.
 
اضاف: لا احب التحدث عما سأفعله بالمباراة كون ذلك يكشف عن استراتيجيتي ولكن اريد ان أفوز بكل الالقاب، وسبق ان لعبنا امام الشحانية في الجولة الأخيرة للدوري بفريق شاب، وهم يمثلون مستقبل الفريق، ولدينا مباراة بعد ايام خارج الدوحة في دوري ابطال اسيا.
 
واشار بلماضي: نطمح ان نحقق الالقاب، وبعد مشوار صعب وشاق بالدوري نحن ندخل بطولة مهمة وكبيرة تتمثل في كأس قطر، وفي كل الاحوال الهدف ان نخرج بالانجاز وفق ما نخطط له، وهو امر وارد ولكن يبقى الامر مرهوناً بما ستكون عليه النتائج امام المنافسين.
 
وقال عبد الرحمن محمد لاعب لخويا: اننا امام بطولة مهمة وطوينا صفحة الدوري واللقب وان اي بطولة يطمح بها لخويا، وان شاء الله نكمل مشوار الانجازات في الموسم الحالي بعد الفوز بالدوري، وهو امر متوقع في ظل الحماس الذي يعيشه فريقي.


 
فيما قال مساعد مدرب الجيش جون مارك: المباراة امام لخويا صعبة ومهمة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر كونها تقود الفريق الفائز إلى النهائي، وكما تعرفون ان لخويا افضل فريق في قطر وحصل على الدوري ويلعب بمستوى جيد في دوري ابطال اسيا، وان الفريق الجيد سيفوز ونحن لدينا امل للفوز بالمباراة.
 
اضاف: نحن دائماً نلعب من اجل الفوز وسنلعب ونقدم مباراة كبيرة أمام لخويا، ولدينا حظوظ قائمة في الفوز والأمل في الوصول للنهائي، وهي مباراة كرة قدم وكل منا مرشح للفوز، والعمل كبير وقائم من الجهاز الفني والجميع على تحضير وتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً وذهنياً لهذه البطولة التي سبق وفاز بها الفريق مرتين.
 
واكد محمد مثناني لاعب الجيش ان المباراة ستكون صعبة وهي مباراة كأس تختلف عن الدوري، وخيارنا الفوز رغم ان لخويا فريق صعب وهو بطل ويلعب على الالقاب، لذا ستكون المباراة صعبة جداً، ويصعب التوقع بها فكل شئ وارد، ونحن كلاعبين نسعى الى الفوز على لخويا والوصول الى نهائي كأس قطر.
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل