العودة

إنضمام عدد من الشركات والمؤسسات لرعاية بطولة كأس قطر 2017

١٩\٠٤\٢٠١٧
 
 
إنضمام عدد من الشركات والمؤسسات لرعاية بطولة كأس قطر 2017
 
 
 
وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر عقود رعاية مع بعض الشركات والمؤسسات التي إنضمت لرعاية بطولة كأس قطر 2017 في نسختها الرابعة والتي يشارك فيها هذا العام فرق: لخويا بطل دوري نجوم قطر، والسد الوصيف، والريان الثالث، والجيش رابع ترتيب الدوري في الموسم الجاري.
 
جاء ذلك في المؤتمرات الصحفية التي عقدت يوم الأربعاء 18 إبريل 2017، بحضور السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال- بالإنابة- في مؤسسة دوري نجوم قطر، وبعض مسؤلي الشركات والمؤسسات التي تم توقيع عقود الرعاية معها، وهم: شركة أوريدو، و مختبر قطر لمكافحة المنشطات، و شركة ذا لوك، و شركة برايم بور، و مركز البحريني للعناية بالسيارات.
 


أوريدو تنضم لرعاة كأس قطر 2017
وتم التوقيع مع شركة " أوريدو" لتكون أحد رعاة البطولة، وحضر من جانب الشركة السيدة منار المريخي ـ مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي ـ لتصبح اوريدو  الراعي الرسمي للاتصال في بطولة كأس قطر.
 
 وبدأ المؤتمر الصحفي بكلمة من السيد حسن ربيعة الكواري،  اشاد فيها بشركة أوريدو والتي تقدم دعماً كبيراً للرياضة في قطر وبطولة كأس قطر، واضاف: تحرص اوريدو على دعم كأس قطر، حيث قامت  الشركة برعاية البطولة من قبل وهو ما يجعلها الراعي الرسمي للاتصال بكأس قطر.
 
 من جانبها اعربت السيدة منار المريخي عن سعادتها برعاية كأس قطر كراعي رسمي للاتصال، وقالت: ان الرعاية تشمل تقديم الدعم اللوجستي في مباريات البطولة وتوفير كل الخدمات الخاصة بالاتصال في المباريات، وتمنت ان تواصل الشركة رعايتها في المواسم المقبلة لكأس قطر.
 


مختبر قطر لمكافحة المنشطات ينضم لرعاة كأس قطر 2017
 وكان توقيع عقد الرعاية الثاني لكأس قطر 2017 مع مختبر قطر لمكافحة المنشطات، وحضره السيد سالم الدعية ـ ممثلا عن مختبر قطر لمكافحة المنشطات.
 
وسيكون مختبر قطر لمكافحة المنشطات من ضمن رعاة بطولة كأس قطر، حيث سيشرف على مباريات البطولة من حيث  كل الامور المتعلقة بفحص المنشطات، ويعتبر من بين المختبرات العالمية والمعروفة والمعتمدة دولياً، وسيحرص على تقديم كافة الخدمات المطلوبة  لمباريات بطولة كأس قطر.
 
 

ذا لوك تنضم لرعاة بطولة كأس قطر 2017
وإنضمت شركة ذا لوك لرعاة بطولة كأس قطر 2017، وحضر المؤتمر الصحفي من جانب الشركة السيدة فرحة الشامسي مديرة خدمة العملاء بشركة ذا لوك.
 
ورحب السيد حسن  ربيعة الكواري  بمشاركة ذا لوك في رعاية البطولة، وقال: هذه شركة عريقة وستكون من ضمن رعاة البطولة،  ونحن  سعداء بتواجدهم معنا والانضمام الى رعاة البطولة.
 
من جانبها، اعربت السيدة فرحة الشامسي عن سعادتها بقيام شركة ذا لوك بالمشاركة في رعاية كـأس قطر، وقالت: انا سعيدة بالتواجد في صفوف الداعمين والرعاة، ونحن سعداء بالعمل منذ فنرة طويلة مع المؤسسة، ونفخر بأن نكون من الداعمين لكأس قطر 2017 لما لها من سمعة كبيرة في المجال الرياضي، وسنحرص على تقديم كل الخدمات المطلوبة من اجل العمل على انجاح البطولة.
 


 برايم باور تنضم إلى رعاة كأس قطر 2017
وتم توقيع عقد مع  شركة برايم باور لتنضم لرعاة كأس قطر 2017،  وحضر من جانب الشركة السيد ـ ستيفن فورد ـ المدير العام لشركة برايم باور.
 
 ورحب السيد حسن ربيعة الكواري في المؤتمر الصحفي بالمدير العام لشركة برايم باور، وقال ان الشركة  ستقدم دعم لوجستي، مشيراً الى  ان هذا العقد يعتبر الاول بين مؤسسة دوري نجوم قطر وشركة برايم باور.
 
من حانبه، قال السيد ستيفن فورد: نحن لم نتردد في الاستجابة ورعاية البطولة، وكلما كان الحدث كبيراً  فنحن  نحرص على المشاركة به، كما اننا سعداء وفخورين لان نكون من الداعمين والمشاركين في رعاية كأس قطر.
 


مركز البحريني للعناية بالسيارات ينضم لرعاة كأس قطر 2017
كما إنضم مركز البحريني للعناية بالسيارات لرعاة بطولة كأس قطر 2017، لينضم الى رعاية كأس قطر  للمرة الاولى،  وحضر توقيع العقد من جانب" البحريني" السيد حاتم السعدي.
 
وقدم السيد حسن ربيعة الكواري شكره لمركز البحريني للعناية بالسيارات على  المشاركة في رعاية  كأس قطر، واشاد بالدعم سيقدمه المركز لكأس قطر، كما قدم الشكر الى مجموعة الشباب القطريين،  وقال ان مركز البحريني سيقدم دعم مادي، بالاضافة الى الجوائز في مباريات البطولة سواء في نصف النهائي او النهائي، مشيراً الى ان هناك جوائز عينية سيتم الاعلان عنها، وتمنى التوفيق لمركز البحريني ومجموعة الشباب القطريين الذين يعملون به، واعرب عن سعادته بمشاركة مركز البحريني في رعاية كأس قطر .
 
وقال السيد حاتم السعدي في المؤتمر الصحفي: نسعد بالمشاركة في دعم كأس قطر، وهذه الفعالية عزيزة علي الجميع، ونحن سنقدم شىء بسيط ونسعى ان نكون واجهة طيبة للبطولة، ومركز البحريني يعمل في مجال خدمات السيارات وسنحاول ان نقدم خدمة جيدة للبطولة.
 
 وسيقوم مركز البحريني للعناية بالسيارات بتحفيز الجماهير للحضور لمباريات البطولة عن طريق تقديم جوائز عينية والقيام بفعاليات مشتركة مع مؤسسة دوري نجوم قطر.


 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل