العودة

نادي قطر يهزم الشحانية في الفاصلة ويعود لدوري نجوم قطر 2017 / 2018

١٩\٠٤\٢٠١٧
 
 
نادي قطر يهزم الشحانية في الفاصلة ويعود لدوري نجوم قطر 2017 / 2018
 
 
عاد نادي قطر الى دوري نجوم قطر بعد غياب موسم واحد قضاه في دوري قطر غاز ليغ، وذلك بعد فوزه بهدف للاشئ على الشحانية في المباراة الفاصلة التي جرت بينهما مساء الاربعاء باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.
 
وسجل ابراهيم جمال الهدف الوحيد وهدف الفوز والعودة الى دوري نجوم قطر في الدقيقة 61 من عمر المباراة.
 
وهبط الشحانية الى الدرجة الثانية، ولحق بالوكرة ومعيذر اللذين احتلا المركزين الثالث عشر والرابع عشر في دوري نجوم قطر هذا الموسم.
 
وكان نادي قطر قد هبط الى الدرجة الثانية بنهاية دوري نجوم قطر 2015 / 2016  بعد ان حل في المركز الثالث عشر وقبل الاخير.
 
وجاءت المباراة الفاصلة قوية ومثيرة خاصة في شوطها الثاني وبعد ان تقدم قطر بالهدف، حيث اشتعل اللقاء من جانب الشحانية والذي اندفع بكل لاعبيه وراء الهجوم من اجل التعادل، وسنحت له فرص عديدة اهدرها لاعبوه امام المرمى القطراوي، وفي المقابل تراجع قطر بكل لاعبيه للدفاع عن الهدف الثمين وقاتلوا بقوة، واعتمد في نفس الوقت على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الشحانية خاصة بعد اندفاع كل لاعبي الشحانية وراء الهجوم.
 
وشهدت الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع حصول اللاعبين محمد سالم الربيعي مدافع نادي قطر، وسانتوس لاعب الشحانية على البطاقة الحمراء من الحكم السويدي إريكسون بسبب الإحتكاك بينهما.
 
وعقب اطلاق الحكم صافرة النهاية انطلقت افراح لاعبي قطر بالفوز والعودة الى دوري نجوم قطر من جديد، وانطلقت ايضاً افراح الجمهور القطراوي الذي ساند فريقه في المدرجات.
 
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل