العودة

وفد جولة كأس قطر يزور القسم الخاص بـ"تويوتا" في مركز الدوحة للمعارض

٢٠\٠٤\٢٠١٧
 
 
وفد جولة كأس قطر يزور القسم الخاص بـ
 
 
تتواصل الجولات الترويجية لبطولة كأس قطر 2017 في نسختها الرابعة، والتي تلقى تجاوب وتفاعل كبير من الجميع سواء موظفي ومسؤلي المؤسسات والشركات التي تشملها جولة الكأس أو الجماهير بشكل عام والذين يتفاعلون مع الحدث بشكل مميز.
 
 وفي إطار الزيارات والحملات الترويجية لبطولة كأس قطر 2017، قام وفد من مؤسسة دوري نجوم قطر التي تُشرف على إدارة وتنظيم البطولة بزيارة للقسم الخاص بشركة عبدالله عبدالغني وإخوانه" تويوتا" في مركز الدوحة للمعارض، وهي أحد الرعاة الرسميين لمؤسسة دوري نجوم قطر، وضم الوفد كلاً من مشعل العمادي رئيس قسم الرعاية بالمؤسسة، وناصر الكواري مسؤل علاقات المجتمع بمؤسسة دوري نجوم قطر.

كما شارك في الزيارة والجولة الترويجية 4 لاعبين من الفرق المشاركة في كأس قطر هذا العام وهم: أحمد المغيصيب لاعب لخويا، وأحمد سهيل لاعب السد، وباسكوا لاعب الريان، وسعود الخاطر حارس فريق الجيش.


 
وكان في استقال الكأس الغالية لدى وصولها السيد هشام محمد إسماعيل المدير الرئيسي لمبيعات شركة "تويوتا" الوطنية، وبعض الموظفين والمسؤلين الآخرين.
 
وشهدت الزيارة تفاعل كبير من الجميع، فقد كانت الأجواء حماسية للغاية بين الموظفين والمسؤولين وكافة الحضور الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بوجود الكأس الغالية بينهم، وحرص معظم المتواجدين على أخذ الصور التذكارية مع مجسم الكأس، فضلاً عن إلتقاط الصور الجماعية وسط أجواء من البهجة والسعادة التي سيطرت على الجميع بوجود كأس قطر.
 
ومن جهته، أكد السيد ناصر الكواري مسؤل علاقات المجتمع في مؤسسة دوري نجوم قطر، أنه في إطار تحديد الجهات التي تزورها الكأس الغالية ضمن الحملة الترويجية كان هناك حرص على زيارة القسم الخاص بـ"تويوتا" في مركز الدوحة للمعارض، وذلك بإعتبار أن شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه أحد الشركاء والرعاة الرسميين لمؤسسة دوري نجوم قطر، كما أنهم داعمين لنا في بطولة كأس قطر.
 


وقال:" الأجواء كانت إيجابية ومميزة في الزيارة، الجولات التي نقوم بها تكون عبارة عن التعريف بالبطولة عامة وشرح تفاصيلها، فضلاً عن التعريف بالكأس وصناعته، مضيفاً أن هناك تجاوب وتفاعل من الجماهير مع الجولات الترويجية للبطولة الغالية.
 
وفي إطار الحملات الترويجية، قام وفد الجولة بزيارة صباح الخميس لمدرسة خليفة النموذجية، وسط أجواء من التفاعل بين الطلاب الذين تسابقوا لإلتقاط الصور التذكارية مع مجسم الكأس. 
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل