العودة

مؤسسة دورى نجوم قطر تعلن عن شركاء جدد لمكافآت كرة القدم

٠١\١٠\٢٠١٤
 
 
مؤسسة دورى نجوم قطر تعلن عن شركاء جدد لمكافآت كرة القدم
أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن انضمام شريكين جديدين لبرنامج مكافآت كرة القدم وهما "انطلق"وهي شركة بيئية محلية لتنظيم الجولات والرحلات والمغامرات، و"دايت هاوس" وهي سلسة مطاعم غذائية بالغرافة وبن عمران ،وسيقدمان لأعضاء برنامج مكافآت كرة القدم الحاليين والجدد تخفيضات رائعة على عروضها. 
•انطلق:خصم بقيمة 20% على كل الجولات والرحلات 
•دايت هاوس:خصم بقيمة 10% على جميع المواد الغذائية والمشروبات سوف يتلقى الأعضاء عن طريق البريد الالكتروني كيفية الحجز لجولات انطلق من خلال موقع entalek.org ،وللحصول على تخفيضات مطاعم دايت هاوس يكفي للأعضاء تقديم بطاقة عضوية مكافآت كرة القدم وبطاقة هوية قطرية سارية المفعول. ويمكن لعشاق كرة القدم الانضمام لبرنامج مكافآت كرة القدم الذي تقدمه مؤسسة دورى نجوم قطر فورا من خلال زيارة loyalty.qsl.com.qa.كما يمكنهم الحصول على استمارات التسجيل في البرنامج في جميع الفعاليات التي تقيمها المؤسسة مثل فعاليات "كيو اس ال اكبيرينس" وبرنامج "جولز"المدرسي.

وبمجرد التسجيل يحصل الأعضاء على بطاقة البلاستيكية او بطاقة افتراضية عن البريد الإلكتروني. ويمكن للأعضاء كسب نقاط مكافآت لكرة القدم من خلال شراء التذاكرلحضورمباريات فريقهم المفضل في المباريات التي يلعبها على ملعبه او على ملعب المنافس وذلك من خلال زيارة موقع tickets.qsl.com.qa. 

في نهاية الموسم، سيتم ترقية الأعضاء الى درجة العضوية البرونزية، أوالفضية أو الذهبية حسب عدد المباريات التي حضروها بالملاعب.وكلما زاد عدد المباريات التي حضرها المشجعون لفريقهم المفضل على ملعبه او على ملعب منافسيه،كلما زادت المكافآت التي يحصل عليها .

يذكر ان مكافآت كرة القدم هو أول برنامج من نوعه في منطقة الخليج ولديه مجموعة من الشركاء البارزين.
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل