العودة

مؤسسة دوري نجوم قطر تحتفل باليوم الرياضي للدولة في أسباير زوون

٠٨\٠٢\٢٠١٥
 
 
مؤسسة دوري نجوم قطر تحتفل باليوم الرياضي للدولة في أسباير زوون
مؤسسة دوري نجوم قطر مستعدة ومتحمسة لليوم الرياضي للدولة يوم الثلاثاء القادم. هذا العام تتشارك مؤسسة دوري نجوم قطر مرة أخرى مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث والاتحاد القطري لكرة القدم في تقديم أفضل المبادرات لعائلة كرة القدم في عام 2015.
 
تقام فعاليات هذا اليوم في أسباير زوون وتبدأ من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً في يوم ملئ بالأنشطة والمنافسات.
 
بإمكان العائلات التجول في هذا المساحات الخضراء الرائعة والاستمتاع وممارسة كافة أنواع الرياضة مثل الكرة الطائرة وكرة الريشة والرسوم على الوجه وكرة القدم والمزيد! هذا بالإضافة إلى الموسيقى التي تجعل من الأجواء أكثر روعة.
 
القائمين بالوصلات الترفيهية على العصيان الخشبية الطويلة وفنانو البالون وعارض مهارات كرة القدم سيتواجدون هنالك أيضاً لإضافة نكهة فريدة من نوعها وخلق تجربة كرنفال حقيقية في هذا اليوم .—
 
يوم الرياضي للدولة هو عطلة وطنية في قطر تقام سنوياً بيوم الثلاثاء الثاني من شهر فبراير من كل عام مع الهدف الرئيسي الترويج لأسلوب حياة صحي. قطر هي إحدى الأمم القليلة التي تقوم بتخصيص يوم لممارسة الرياضة. أقيم أول يوم رياضي للدولة قطر في عام 2012 مع نجاح هائل ومشاركة كبيرة.

تنويه .. يحتفل موظفو أسرة كرة القدم ( دوري نجوم قطر,الإتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للإرث والمشاريع) باليوم الرياضي في منطقة أسباير , بينما ندعوا الجماهير لمشاركتنا الاحتفال باليوم الرياضي في القرية الرياضية من خلال تجربة دوري نجوم قطر



 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل