مؤتمر صحفي

البياوي مدرب الخور: ليس لدينا خيار سوى الفوز على العربي

06/12/2017

البياوي مدرب الخور: ليس لدينا خيار سوى الفوز على العربي


Alt

 

قال ناصيف البياوي مدرب الخور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الاربعاء بمقر النادي قبل مباراة العربي في الأسبوع الحادي عشر للدوري: لقد بدأنا استعدادتنا بعد مباراة السد مباشرة، ودخلنا في حالة تركيز تام وتهيئة اللاعبين للمباراة القادمة، وتعتبر مباراة العربي هامة جداً بالنسبة لنا حيث اننا سندخلها عازمين على حصد الثلاث نقاط، وليس لدينا أي خيارات سوى الفوز بها.

 

واضاف: عملنا على المستوى النفسي للاعبين وخاصة بعد تقديم مباراة جيدة امام فريق السد والتي انتهت بهزيمة فريقنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فاللاعبين يجب ان يواصلوا تقديم هذا المستوى بل ويتطوروا أكثر وأكثر خلال المباريات.

 

واستطرد: فريق العربي ليس منافساً سهلاً خاصة بعد قدوم المدرب لوكا، وهي مباراة مفصلية بالنسبة لنا. واشار البياوى إلى ان انفعاله في مباراة السد كان طبيعي جداً ويحدث في جميع المباريات، مؤكداً بان الجهاز الفني واللاعبين كانوا هادئين، وقال: عدنا من التأخر بهدفين لكننا مع الآسف خسرنا في الدقائق الأخيرة.

 

وتابع قائلاً: دخلنا بالفعل في الأمور العملية للمرحلة القادمة وقد اكتسبنا بعض الوقت لوضع الخطوط العريضة للمرحلة القادمة وبناءً على نتيجة لقاء العربي سيتم بحث الأمور القادمة مع الإدارة.

 

وقال سالم خليفة لاعب الخور: مباراة العربي هي بمثابة 6 نقاط لنا فهي اخر مباراة في القسم الأول، وقد قام الجهاز الفني بالتحضير لهذا اللقاء في محاولة لاستعادة الانتصارات والحصول على النقاط الثلاث، واللاعبين سيقومون بتنفيذ تعليمات المدرب وتقديم مباراة جيدة والفوز بها.

 

واضاف: لاعبو نادي العربي مميزين جداً وخاصة خلفان ابراهيم وحامد إسماعيل ولكننا لا نركز مع لاعب بعينه بل على الجميع وأيضاً استراتيجية مدربنا والعمل على تطبيقها في الملعب.