أحدث الأخبار

السبت.. ثلاث مباريات قوية في الأسبوع الثاني عشر

12/01/2018

السبت.. ثلاث مباريات قوية في الأسبوع الثاني عشر


 

 تختتم – السبت 13 يناير- مباريات الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم QNB بإقامة ثلاث مواجهات، تجمع الاولى الريان والخور في استاد جاسم بن حمد بالساعة الرابعة وعشرين دقيقة مساءً، وتعقبها بالملعب نفسه وفي السادسة والنصف مباراة السد والمرخية، وفي نفس التوقيت وعلى استاد سحيم بن حمد يلعب نادي قطر أمام الدحيل.  

 

الريان vs الخور

يطمح الريان ( 25 نقطة ) الى تعزيز وجود بالمقدمة بعد ان كان قد غادر الوصافة اثر خسارته غير المتوقعة بالجولة الماضية امام الاهلي بهدفين نظيفين، فيما يحاول الخور ( 10 نقاط ) بقيادة مدربه التونسي ناصيف البياوي ان يظهر بصور جيدة تؤمن له المكان المناسب، في الوقت الذي كان الخور قد خسر من العربي في الجولة الحادية عشر بثلاثة أهداف دون رد.

 

وكانت نتيجة مباراة الفريقين في القسم الاول قد إنتهت لصالح الريان بأربعة اهدف مقابل هدفين، ومن هناك يمكن ان يكون التحدي كبيراً بين لاودروب والبياوي من اجل القبض على نقاط اللقاء وكل منهما يطمح الى بلوغ اهدافه والتي يريدها.. الريان للمنافسة في القمة، والخور لتأمين وضعه الى ما هو افضل.

 

السد vs المرخية

في مباراة أخرى، سيرمي السد ( 27 نقطة ) بكل ثقله من اجل عبور حاجز المرخية ( 7 نقاط ) وتجاوز المفاجأة الي يخطط لها، وان الشراسة في اللقاء تكمن في كون السد يطمح الى الصدارة مع ترقب مباراة الدحيل المتصدر، في حين يريد المرخية الهروب من القاع ولو قليلاً حتى يمسك طريق الهروب من الخطر، وهو ما يجعل اللقاء يخضع لكل التوقعات والاحتمالات، ومع ان المؤشرات تشير الى قدرة السد على  بلوغ الفوز لكن في كرة القدم من الصعب ان تجزم بما ستكون عليه نتيجة اي مباراة.

 

نادي قطر vs الدحيل

ويختتم الأسبوع الثاني عشر بلقاء نادي قطر ( 8 نقاط ) والدحيل ( 29 نقطة )، حيث يتوقع ان تكون المباراة مثيرة كما كانت عليه مواجهة القسم الاول والتي فاز بها الدحيل بصعوبة 3 /2 وهي المباراة الاولى  للقطراوي في حينها بالدوري بعد عودته لدوري الاضواء، وقد  قدم شئ لافت فيها لكنه لم يستمر لتتراجع نتائجة بعد ذلك والتي أوصلته في بعض الأسابيع إلى التراجع للمركز الأخير.

 

وسيكون الدحيل امام تحدي قوي في هذه المباراة، وهو ما سيجعل اللقاء فيه الكثير من الابعاد، والحقيقة أن المواجهة ستكون من العيار الثقيل للفريقين بصرف النظر عن ترتيبهما في الجدول.