أحدث الأخبار

السد يستعيد تشافي في مواجهة أم صلال

15/11/2017

السد يستعيد تشافي في مواجهة أم صلال


 

بعدما غاب عن فريقه في مباراة الأهلي بالأسبوع السابع، يستعيد السد النجم تشافي هيرنانديز في المباراة المقبلة أمام أم صلال بالأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الأحد في الرابعة مساءً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وكان تشافي قد غاب عن مباراة الأهلي بسبب الإصابة في العضلة الخلفية والتي تعافى منها وأصبح جاهزاً، حيث شارك في مران الفريق مساء الثلاثاء، وفقاً لما ذكره النادي.

 

وفي الوقت نفسه، واصل الجزائري يوغرطة حمرون مشاركته فى التدريبات بقوة، وكان قد لعب مباراة السد أمام العربي فى كأس QSL بالجولة الرابعة، بعد شفاءه من الإصابة والتى أبعدته أيضاً عن مباراة الأهلي الماضية في الأسبوع السابع للدوري والتي فاز فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

كما غابا عن مباراة الأهلي الثنائي بيدرو و خوخي بوعلام، ومن المُنتظر أن يشاركا في التدريبات المقبلة للفريق الذي حصل على راحة يوم واحد على أن تُستأنف التمارين مرة أخرى مساء الخميس بمشاركة اللاعبين الدوليين الذي كانوا قد إلتحقوا بالمنتخب الأول في وديتي التشيك وأيسلندا وهم: سعد الدوسري وحسن الهيدوس وسالم الهاجري ومصعب خضر وخوخي بوعلام.

 

وكانت تدريبات الفريق مساء الثلاثاء قد شهدت عودة خماسي المنتخب الأولمبي وهم: مشعل برشم وحسن أحمد ومشعل الشمري وفهد شنين ويوسف عبدالرزاق، عقب إنتهاء تجمع العنابي الأولمبي الذي خاض وديتين أمام المنتخب السوري الأولمبي في فترة توقف الدوري.