أحدث الأخبار

الشيخاوي يعود للأهلي أمام المرخية في الأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB

13/11/2017

الشيخاوي يعود للأهلي أمام المرخية في الأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB


 

بعدما تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام العربي بالأسبوع السادس لدوري نجوم QNB وغاب على إثرها عن الأسبوع السابع ثم الجولتين الثالثة والرابعة لبطولة كأس QSL، أصبح المحترف التونسي في الأهلي ياسين الشيخاوي جاهزاً للمشاركة مع الفريق في الاستحقاقات والمباريات المقبلة بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به في الدقائق الأولى للقاء العربي وأدت لخروجه من الملعب في الدقيقة السادسة من المباراة التي كان قد تعادل فيها الفريقين بهدف لكل منهما وأقيمت يوم 27 أكتوبر الماضي.

 

ومن المنتظر أن يلتحق الشيخاوي بالعميد في مباراة المرخية بالأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB والتي ستقام يوم السبت القادم على استاد حمد الكبير في الرابعة مساءً.

 

ويعد ياسين الشيخاوي من الركائز الأساسية للأهلي ويعتمد عليه المدرب الأسباني كاباروس عندما يكون جاهزاً، في الوقت الذي قام اللاعب خلال الأيام الماضية بالخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي كامل تحت إشراف الجهاز الطبي، ومن المقرر أن يلتحق بتدريبات الفريق التي ستكون ضمن التجهيزات للمواجهة القادمة في الدوري أمام المرخية بعد استئناف المسابقة من جديد عقب فترة توقف بسبب الاستحقاقات الدولية.

 

وسيبدأ الأهلي في التحضير للمواجهة القادمة من خلال التدريبات التي تنطلق – الثلاثاء – بعد حصول الفريق على راحة يوم واحد في أعقاب مباراة المرخية بالجولة الرابعة ضمن المجموعة الثانية لكأس QSL والتي إنتهت بتعادل الفريقين سلبياً.

 

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول الترتيب العام للدوري برصيد 5 نقاط، وكان قد خسر من السد في الأسبوع السابع بهدفين مقابل هدف.