مؤتمر صحفي

بلماضي مدرب الدحيل: فريق قطر صعب ومواجهته لن تكون سهلة

11/01/2018

بلماضي مدرب الدحيل: فريق قطر صعب ومواجهته لن تكون سهلة


 

أكد جمال بلماضي مدرب فريق الدحيل على ان مباراة نادي قطر في الأسبوع الثاني عشر للدوري كعادة المباريات الأولى في كل قسم دائماً ما تكون صعبة ونود ان نبدأ القسم الثاني للدوري بشكل جيد، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بناديه مساء الخميس ان المواجهة تجمع الدحيل الطامح في التتويج وقطر الذي يسعى للهروب من التواجد في المنطقة الخطرة.

 

اضاف: قطر استعان بجهاز فني جديد بقيادة عبد الله مبارك الذي ظهرت بصماته على الفريق في اول مباراتين يقود الفريق فيهما بنهاية القسم الاول للدوري، وهو ما يعني اننا سخوض مواجهة مع خصم صعب المراس.

 

واشار الى ان فترة توقف الدوري كانت ايجابية بالنسبة للدحيل، حيث منحنا اللاعبين راحة بعد الجهد الكبير والعناء في القسم الاول، ثم بدأنا الاستعداد مرة اخرى للقسم الثاني، ولا شك ان النتائج التي سنحققها ستحدد مدى نجاح فترة التوقف واستفادتنا منها.

 

واوضح مدرب الدحيل ان يناير سيكون صعباً علي الفريق لافتقادنا 6 من اللاعبين متواجدين حالياً مع المنتخب الاولمبي في بطولة كاس اسيا تحت 23 سنة بالصين.

 

وكشف عن وجود عدد من الوجوه الجديدة ستظهر في دكة البدلاء مع الفريق، بالاضافة الى ان الدحيل سوف يستعيد محمد مونتاري بعد انتهاء فترة الاعارة مع الاهلي، وكذلك سنستعيد جهود خالد مفتاح وبالتأكيد هذا سيكون اضافة جيدة بالنسبة لنا.

 

وقال حازم شحاتة لاعب الدحيل ان فريقه استعد جيدا للقاء قطر الذي يعتبر ضربة البداية في القسم الثاني وبالتأكيد سنعمل بكل جدية من اجل الخروج بنقاطها كاملة، واكد ان المواجهة لن تكون سهلة خاصة وفريق قطر استطاع ان يظهر بصورة جيدة في اخر مباريات القسم الاول وسيكون خصماً عنيداً لنا في الملعب.

 

وعن طموحاته مع الفريق  قال حازم شحاته: اعمل بقوة من اجل كسب ثقة الجهاز الفني واعلم تماماً انني اتواجد في نادي كبير يخوض كل البطولات من اجل الظفر بها وهو ما يجعل المنافسة داخل الفريق شرسة بين الجميع من اجل اكتساب ثقة الجهاز الفني.