مؤتمر صحفي

جابر مدرب أم صلال: راضٍ عن الأداء ونطمح للتواجد في المربع الذهبي

06/12/2017

جابر مدرب أم صلال: راضٍ عن الأداء ونطمح للتواجد في المربع الذهبي


Alt

 

قال محمود جابر مدرب ام صلال ان المباراة امام المرخية في الأسبوع الحادي عشر لدوري نجوم QNB مهمة وصعبة جداً لاسيما ان المنافس في تطور ونتائجه وادائه في تحسن مستمر، ونطمح الى انهاء القسم الاول بمركز جيد.

 

أصاف خلال المؤتمر الصحفي: انا راضٍ عن اداء فريقي تماماً، ومن الطبيعي ان تتعرض للخسارة او تتعادل وهناك فرق كبيرة يمكن تكون امامهم الخسارة، ومع ذلك طموحي ان نبقى مع فرق المقدمة ونعود للمربع الذهبي، مشدداً على أن اللقاء مع المرخية سيكون قوياً.

 

وواصل: كل فريق يحتاج النقاط ولكن من يحدد ذلك هم اللاعبين في الملعب، ونحن نحترم المرخية وهو من الفرق الصعبة بعد التعزيزات التي قام بها وجذب بعض اللاعبين الجيدين وهو ما جعله فريقاً صعباً وفي الجولة الماضية خسر من الدحيل بصعوبة كبيرة، ونحن نتطلع الى موقع جيد.

 

وأشار الى ان الفريق يؤدي جيداً في المباريات حتى تلك التي  خسرها، ونحن نقسم اداء الفريق الى قسمين اولاً الا يدخل هدف في مرمانا وثانياً نبحث عن الاهداف وهو ما حصل امام الريان وهي المباراة التي أدركنا فيها التعادل بعدما كنا متأخرين، ونحن نلعب بالاسلوب المناسب حسب نوع الفرق المنافس ويجب ان يكون الفكر لدينا متناسب مع ما هو موجود.

 

من جانبه قال عمر يحيى لاعب أم صلال: نطمح الى  الفوز امام المرخية مع انه ليس فريق سهل وهو جيد ويملك عناصر أصحاب خبرات، وان فريقنا يقدم ويؤدي ولكنه قد لايحالفه الحظ في بعض المباريات كما حدث مؤخراً في بعض الأسابيع، ونسعى الى تحقيق موقع جيد للدخول في المربع الذهبي.