أحدث الأخبار - مقابلة حصرية

جارديل يؤكد لـ"QSL": سنعمل مع لوكا ليكون العربي في أفضل حال

15/11/2017

جارديل يؤكد لـ"QSL": سنعمل مع لوكا ليكون العربي في أفضل حال


 

بالرغم من أن البرازيلي دييجو جارديل لاعب العربي لم يبدأ الموسم بالصورة المطلوبة كما رأها البعض وخاصة بعض جماهير العربي، إلا أنه إرتفع مستواه بشكل تدريجي وملحوظ وبات من أهم عناصر الفريق من حيث الأداء والتكتيك الفني، كما له أدور هجومية ودفاعية فهو يسجل وينقذ فريقه من الهجمات الخطيرة للمنافسين من خلال مركزه في وسط الملعب.

 

ويعول العربي على كل لاعبيه في مباراته الهامة والمرتقبة أمام الريان في الأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB، ومن هؤلاء دييجو جارديل الذي تحدث لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن المواجهة القادمة المرتقبة أمام الريان، وعن تولي الكرواتي لوكا بوناسيتش مسؤلية الفريق خلفاً للتونسي قيس اليعقوبي، وطموحاته وتطلعاته مع الفريق.. وإلى التفاصيل:

 

بداية كيف تستعدون للقاء الريان مع تولي لوكا تدريب الفريق؟

الفريق مستعد بشكل جيد للقاء، ومع حضور المدرب لوكا بوناسيتش يسعى كل اللاعبين لإثبات أنفسهم مجدداً ولتكون بداية مختلفة ومميزة معه أمام الريان في المباراة المقبلة.

 

ماهي توقعاتكم في ظل القيادة الفنية الجديدة؟

نتمنى الأفضل بالتأكيد وسنعمل جميعاً على مساعدة المدرب لتحقيق رؤيته.

 

إلى أي مدى يمكن أن يتغير الفريق للأفضل مع المدرب؟

الفريق به عناصر جيده وتوظيفها السليم هو ما يمّكننا من تحقيق النتيجة المرجوة، ولوكا مدرب قدير وله خبرة بالملاعب القطرية ويستطيع تغير الفريق للأفضل.

 

هل لوكا قادر على تصحيح مسار العربي في دوري نجوم QNB؟

سنعمل معاً ليكون الفريق في أفضل حال، ومهمه كل من في العربي هي عودته للمنافسة وتحقيق النتائج الإيجابية لاستعادة ثقة الجمهور.

 

كيف ترى مباراتكم أمام الريان في الأسبوع الثامن؟

الريان فريق ممتاز وكبير، ولكن في الوقت نفسه العربي خصم عنيد وصعب أيضاً ونحن بحاجه إلى النقاط الثلاث حتى نعوض خسائر النقاط والخروج من عنق الزجاجة.

 

ومن الأقرب للفوز في رأيك ؟

لا أحد يعلم.. نحن سنبذل كل ما في وسعنا، ولاشك الفريقين لديهما لاعبين على مستوى عالٍ وكبير ومميز في كافة الخطوط والمراكز، ولكن سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

الكثير يتوقعونها للريان عطفاً على النتائج الأخيرة لكلا الفريقين.. ما ردك؟

بالتأكيد للريان الأفضلية الفترة الماضية على حساب العربي، ولكن أتمنى أن تكون هذه المرة مختلفة وهذا ما سنسعى إليه مع المدرب لوكا ولتغيير صورتنا أمام كل المنافسين.

 

 هل ترشيح الريان للفوز يشكل عبء عليكم؟

لا إطلاقاً بل سيكون حافز قوي لإثبات العكس، اللاعبين مستعدون للقاء بشكل جيد ويعلمون خطورة الريان ولاعبيه وسنكون في الموعد.

 

من أبرز لاعب في الريان برأيك؟ 

الريان لدية العديد من اللاعبين الكبار وقوته تتلخص في تكامل صفوفه، ولكن من وجه نظري أرى أن تاباتا أخطرهم وهو مُحرك الفريق.

 

ما الذي ينقص العربي حتى يستعيد التوازن في الدوري؟

لدينا الإمكانيات اللازمة لتحقيق نتائج إيجابية، ولكن ما ينقصا هو الفاعلية مع بعض التوفيق، حيث عانى الفريق من غياب التوفيق في العديد من المباريات بعد عروض قوية قدمناها مؤخراً.

 

في الموسم الأول لك بدوري نجوم QNB، كيف ترى المنافسات؟

عندما كنت في البرازيل كنت أتابع الدوري القطري، حيث كنت أرتبط بصداقات مع البعض هنا، أما بخصوص المنافسات فهي قوية وتحتاج لمجهود كبير، واللعب في دوري نجوم QNB يختلف عن غيره من الدوريات الأخرى، فلكل دوري طابع يميزه عن الآخر وأنا سعيد بالانضمام للعربي هذا الموسم، وأمل أن أشكل الإضافة التي ينتظرها الجميع مني، فالهدف هو الظهور بمستوى طيب وتقديم المردود القوي المميز في المباريات.

 

هل أنت قادر على تحقيق طموحاتك؟

أتطلع بكل قوة لمساعدة فريقي والتألق وتقديم المردود الكبير، وأنا متفائل بقدرة العربي على تجاوز الصعوبات والتحديات هذا الموسم.

 

ماذا تقول لجماهيركم التي مازالت تنتظر الأفضل؟

أتمني التوفيق أمام الريان في المواجهة التي ينتظرها الكثير، وأمل مؤازرة الجماهير التي نفتقدها كثيراً في مدرجات العربي، وأقول لهم سنقاتل من أجل عودتكم للمدرجات وأعلم جيداً حجم جمهور العربي وقوته وتأثيره على الكرة القطرية لذا سنفعل المستحيل ليعودوا من جديد.