تقارير المباريات

دوري نجوم QNB : الخريطيات 1 – 3 أم صلال

11/01/2018

دوري نجوم QNB : الخريطيات 1 – 3 أم صلال


 

حصد ام صلال نقاط مباراته امام الخريطيات في إفتتاح القسم الثاني والأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم QNB بفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيدة وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما مساء الخميس في استاد الخور.

 

وقد رفع ام صلال رصيده الى 19 نقطة وعزز حضوره بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد  الخريطيات عند تسع نقاط وهو في الخطر كونه قابل ان يتراجع عن موقعه الحالي.

 

وقد تألق المحترف التونسي أسامة الدراجي الذي انضم الى ام صلال خلال الانتقالات الشتوية الحالية وسجل هدفين في اول ظهور له مما يؤكد انه صفقة جيدة، والهدف الثالث سجله محمد جدو، وسجل هدف الخريطيات الوحيد عبد العزيز الانصاري.

 

 وقد انتفض ام صلال بقوة خلال الشوط الاول وتقدم بثلاثية نظيفة، حيث كان النجم الجديد التونسي اسامة الدراجي حاضراً بقوة وسجل هدفين من الاهداف الثلاثة، فيما اضاف الهدف الثالث محمد جدو، وقدم ام صلال اداء جيد بوقت مبكر بعد ان بادر للهجوم ورد القائم كرة له كاد يمكن ان تعلن عن تقدمه، وقد كان أسلوب لعب ام صلال مميزاً عبر الاطراف والكرات العرضية التي تميز بها المواس وجدو والدراجي.

 

 وبدأ ام صلال التسجيل بالدقيقة 23 عن طريق اسامة الدراجي بعد ان سيطر على الكرة بين اكثر من ثلاثة لاعبين ثم سدد كرة رائعة اخذت طريقها الى اقصى الزاوية اليسرى للحارس احمد سفيان،  ولم يمهل ام صلال الخريطيات فرصة التقاط الانفاس، ونجح الدراجي في اضافة الهدف الثاني بالدقيقة 25 من كرة ملعوبة من ماهر يوسف الى السوري محمود المواس الذي توغل بالجزاء ومن ثم مررها عرضية لتجد الدراجي بالانتظار ووضعها بهدوء الى الشباك.

 

 وحاول الخريطيات ان يقلص الفارق ولاحت اكثر من فرصة منها كرة ثابتة على خط منطقة الجزاء الا انها ابعدت من الجدار، وظلت الافضلية لام صلال، ونجح محمد جدو في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 42 من كرة نحج في التوغل بها اللاعب محمود المواس الذي مررها عرضية بالجزاء لتجد جدو الذي سددها بنجاح الى شباك سفيان، ورفع هذا الهدف من طموحات ام صلال ووضع حداً لتطلع الخريطيات بالعودة.

 

وفي الشوط الثاني دخل ام صلال المباراة وهو مطمئن للنتيجة كونه متقدم بثلاثية، فيما رمى الخريطيات بكل ثقله بعد ان اجرى المدرب العجلاني تغيرات في صفوف الفريق من اجل تقليص الفارق، وقد تراجع حماس واداء ام صلال ويبدو ان الاهداف الثلاثة جعلته اكثر قناعة بانه سيقبض على النقاط.

 

 وبعد عدة محاولات نجح الخريطيات من تقليص الفارق عن طريق البديل عبد العزيز الانصاري من كرة وصلته بالجانب الايسر وتوغل بها بالجزاء ومن ثم سددها رائعة لترتطم بالقائم وتعانق الشباك وتصبح النتيجة 3 / 1، وبعدها شدد الخريطيات من محاولاته الهجومية ولاحت فرصة من كرة ثاتبة الا انها لامست الجدار ومرت بجوار القائم عن طريق انو ديبا، وبمرور الوقت تنتهي المباراة بفوز أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.