أحدث الأخبار - إنتقالات

رسمياً.. علي فريدون في السد لنهاية الموسم

11/01/2018

رسمياً.. علي فريدون في السد لنهاية الموسم


 

أعلن نادي السد عن التعاقد رسمياً مع علي فريدون مهاجم نادي الشمال لنهاية الموسم وذلك على سبيل الإعارة من ناديه من أحقية شراء عقده نهائياً، لينضم بذلك لصفوف الزعيم في الفترة القادمة لتدعيم خطوط الفريق.

 

وقام اللاعب بتوقيع عقود إنضمامه للزعيم بمقر النادي مساء الخميس، في حضور المدير العام للنادي تركي ناصر العلي.

 

وبذلك يكون علي فريدون الصفقة الثانية للسد في فترة الإنتقالات الشتوية حتى الآن، بعدما كان الفريق قد ضم حامد إسماعيل قبل أيام قادماً من العربي الذي لعب له في القسم الأول، ليعود بذلك للزعيم والذي كان قد فاز معه في الموسم الماضي ببطولة كأس سمو الأمير وبطولة كأس قطر 2017.

 

من جانبه، أعرب المهاجم علي فريدون عن سعادته بالإنضمام للسد، وقال لموقع النادي: الزعيم فريق كبير وصاحب بطولات محلية عديدة وبطل آسيا لمرتين، وشرف كبير لأي لاعب اللعب بقميص الزعيم.

 

وأضاف فريدون: نادي السد محطة كبيرة في حياتي وفي مسيرتي الكروية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع لتقديم الأفضل دائماً، مؤكداً على أنه اختار نادي السد عن قناعة تامة على الرغم من العروض العديدة التى قدمت له من بعض الأندية الأخرى.

 

وقد شارك اللاعب في تدريبات الفريق مساء الخميس في إطار الإعداد الذي يقوم به السد لمواجهة المرخية في الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم QNB وهي المباراة الأولى في القسم الثاني للزعيم.