مؤتمر صحفي

عبدالله مبارك يؤكد: أعد أن يظهر القطراوي بشكل أفضل أمام الغرافة

06/12/2017

عبدالله مبارك يؤكد: أعد أن يظهر القطراوي بشكل أفضل أمام الغرافة


Alt

 

قال عبدالله مبارك المدير الفني لفريق نادي قطر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام الغرافة في الأسبوع الحادي عشر والأخير في القسم الأول لدوري نجوم QNB: كلي ثقة بأن الفريق يضم 26 لاعباً تحت إشرافي وكلي ثقة فيهمن وانا حتى الآن لم احسم أمر تغيير أي لاعب مواطن او محترف في فترة الإنتقالات الشتوية، وكلهم موجودين معي وجاهزين للمباراة القادمة.. وبالنسبة للمباراة فالغرافة فريق جيد وقادم من فوز على العربي وهو يمتلك مجموعة من اللاعبين اصحاب الخبرة والشباب.. وفريقنا أيضاً قادم من فوز وانا اعد بأن يظهر الفريق بشكل أفضل من مباراة الخريطيات السابقة والتي كانت بداية جيدة لنا.. واتوقع ان تكون مباراتنا ضد الغرافة ممتعة وسنقاتل خلال الـ 90 دقيقة.

 

وقال عبدالله مبارك: في مباراتنا الأخيرة مع الخريطيات كان فريقنا جيداً، وقد كانت لدينا فرص كثيرة ونجحنا في التسجيل.. ونحن بدانا نلعب كمجموعة.. لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين في كل الخطوط و4 حراس مرمى، واتصور ان الفريق سيحتاج الى توظيف جيد والتركيز على اللعب الجماعي.. وثقتي كبيرة في كل اللاعبين الموجودين، وانا الآن محتار في من سيشارك في المباراة القادمة بسبب جاهزية كل اللاعبين... وانا قريب منهم فنياً وذهنياً وابرز طاقاتهم.. ونحن لا ننظر الى مباراة واحدة لكن لكل الموسم وسنحتاج الى جهد مضاعف من الجميع.

 

وعن فترة التوقف بعد إنتهاء القسم الأول، قال:  بعد نهاية القسم الأول سنجلس مع الادارة وقد قمت بوضع برنامج للفترة القادمة لاعداد الفريق لاكمال الموسم.

 

من جانبه قال جاسم الهيل حارس مرمى نادي قطر: نطمح كلاعبين وجهاز فني واداري في تحسين مركز الفريق لان المركز الحالي لا يليق بنادي قطر ولا بجماهيره وسنسعى لنيل النقاط الثلاث أمام الغرافة.. ونحن ما زلنا في منطقة الخطر وسنعمل من أجل الفوز لانهاء القسم الأول بطريقة جيدة ونستعد للقسم الثاني.

 

وأضاف الهيل: الغرافة فريق محترم وجيد يمتلك عناصر جيدة من اللاعبين والمباراة ستكون صعبة كما هي كل المباريات ونتمنى تحقيق الفوز لنتساوى معهم في النقاط.

 

واضاف الهيل: عرين مرمى نادي قطر في أمان الآن في ظل وجود 4 حراس، واذا شارك أي واحد فهو سيلعب لحماية عرين الفريق.. والمنافسة حق مشروع واي حارس لو حصل على الفرصة فلن يتخلى عنها بسهولة.