أحدث الأخبار - تحليل المباريات

عودة دوري نجوم QNB بمواجهات في غاية القوة بالأسبوع الثامن

14/11/2017

عودة دوري نجوم QNB بمواجهات في غاية القوة بالأسبوع الثامن


 

يعود دوري نجوم QNB لاستكمال مشواره بمباريات الأسبوع الثامن عقب التوقف الثاني لارتباطات اللاعبين الدوليين بمباريات المنتخب القطري الاول والمنتخب الاوليمبي، والمحترفون الاجانب بمباريات منتخبات بلادهم بتصفيات كأس العالم روسيا 2018 .

 

ويستأنف دوري نجوم QNB نشاطه بمباريات ومواجهات ساخنة في مقدمتها قمة الريان والعربي والتي من المنتظر ان تشهد صراعاً ساخناً ومثيراً خاصة بعد تغيير الجهاز الفني في العربي وفوزه المعنوي على السد 5-4 في كاس QSL .

 

 وتنطلق مباريات الجولة الثامنة مساء السبت بلقاء الغرافة مع السيلية، والمرخية مع الاهلي، ونادي قطر مع الخور، وتختتم الاحد بلقاءات السد مع ام صلال، والعربي مع الريان، والدحيل مع الخريطيات.

 

اقوى المواجهات ستجمع الريان الوصيف (18 نقطة ) مع العربي التاسع (5 نقاط ) واللذين يجمع بينهما صراع كبير ودائم وفي جميع الالعاب وليس في كرة القدم فقط، كما ان لقاءهما يعتبر من لقاءات القمة بالكرة القطرية، ويحظى دائماً بحضور جماهيري غير عادي.

 

المواجهة هي الاقوى كون المباراة واللقاء بمثابة بطولة خاصة بين الفريقين، الى جانب رغبة كل فريق في الانتصار من اجل تحقيق طموحاته في دوري نجوم QNB، حيث يأمل الريان الاستمرار في مطاردة الدحيل، ويقاتل العربي من اجل استعادة الانتصارات على يد مدربه الجديد الكرواتي لوكا بوناسيتش الذي تولى المهمة خلفاً للتونسي قيس اليعقوبي.

 

الجولة الثامنة ستشهد أيضاً لقاءات مهمة بجانب لقاء الريان مع العربي، حيث يصطدم الدحيل المتصدر (19نقطة) بالخريطيات السابع (6 نقاط) في مواجهة غامضة يسعى من خلالها حامل اللقب والمتصدر الى تثبيت اقدامه في الصدارة، فيما يحاول الخريطيات تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل.

 

وتنتظر السد الثالث (18 نقطة) مواجهة صعبة مع أم صلال الخامس (13 نقطة ) خاصة والأخير قادم من خسارة أمام السيلية في الجولة الماضية ابعدته عن المربع، بينما حقق السد انتصاراً صعباً على الاهلي بهدفين لهدف، ويرفض الفريقان الخسارة كون السد يسعى للوصول الى الصدارة و ام صلال العودة للرابع.

 

ورغم صعوبة مهمة الغرافة السادس (7 نقاط) الا انه سيحاول استعادة انتصاراته على حساب فريق السيلية الرابع (15 نقطة) والمنطلق بسرعة كبيرة هذا الموسم بنتائجه القوية.

 

وفي صراع الوسط والمؤخرة، يلتقي المرخية العاشر ( 5 نقاط ) مع الاهلي الثامن (5 نقاط )، ويأمل كل فريق تحقيق الفوز والتقدم خطوة جيدة للامام للابتعاد عن الخطر، ومن المنتظر ان تشهد المباراة اثارة وقوة خاصة والاهلي يرفض الخسارة امام مدربه السابق يوسف آدم مدرب المرخية.

 

وفي صراع القاع يصطدم نادي قطر الاخير ( 3 نقاط ) مع الخور الحادي عشر ( 4 نقاط ) في مباراة الامل واستعادة الانتصارات، حيث يأمل القطراوي ومدربه الارجنتيني كالديرون التخلص من سلسلة الهزائم التي تطارده، كما يأمل الخور ايضاً في استعادة الانتصارات بقيادة مدربه الجديد التونسي ناصيف البياوي الذي تولى المهمة خلفاً للفرنسي لوران بانيد.