مؤتمر صحفي

فيريرا مدرب السد: جاهزون لمواجهة الخريطيات

06/12/2017

فيريرا مدرب السد: جاهزون لمواجهة الخريطيات


Alt

 

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد على اهمية وصعوبة المواجهة المقبلة للفريق أمام الخريطيات ضمن الأسبوع الحادي عشر لدوري نجوم QNB، وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات بمقر النادي بأن مباريات السد والخريطيات عادة ما تأتي صعبة للغاية، منوهاً الى غياب بعض اللاعبين عن الفريق بسبب الاصابة.

 

وقال مدرب السد: سيحاول الفريق تقديم  افضل جهد لحصد نقاط الفوز وعدم الابتعاد عن الدحيل والريان ولذلك يتوجب علينا الفوز، ونعلم ان الخريطيات ليس لديه غير الفوز، ولذلك فالمباراة لن تكون سهلة واللاعبون جاهزون لها.

 

وأشار فيريرا الى أنه سيكون هناك توقف لمدة 6 اسابيع عقب نهاية القسم الاول، وقال: الدوري سيتوقف بعد الاسبوع الحادي عشر، وسنبدأ من جديد مع إنطلاق القسم الثاني وأتمنى عودة كل اللاعبين، وتركيزنا الان على مباراة الخريطيات لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

وأضاف: لسنا بنفس قوة الموسم السابق ونعمل لنتواجد في مركز متقدم، واتمنى في القسم الثاني ان نلعب بكامل التشكيلة مع عودة اللاعبين المصابين وهدفنا هو حصد لقب الدوري وسنعمل على ذلك حتى الجولة الاخيرة.

 

وبخصوص مشاركة السد في دوري أبطال آسيا، قال المدرب: في دوري ابطال اسيا لدينا 6 مباريات واتمنى ان يكون الفريق مكتملاً، والبطولة تتطلب جهداً كبيراً وانضباطية، وفي الموسم الماضي قدمنا مردود مميز وخسرنا من ضربة جزاء في ايران، ومن المبكر الحديث عن مجموعة السد في دوري الابطال حتى نعلم من هو الفريق الرابع فى المجموعة الثالثة.

 

من جانبه أكد مشعل الشمري مهاجم السد جاهزية الفريق لمباراة الخريطيات، وقال: مباراة الخريطيات صعبة ودائماً الفريق الذي يواجه السد يلعب بكل قوة ولذلك يجب الاستعداد الجيد لها، وهدفنا الثلاث نقاط فقط لنواصل المنافسة على مراكز المقدمة.

 

وأضاف: بالتأكيد غياب بونجاح عن الفريق له تأثير، ولكن كل اللاعبين لديهم من الاصرار والعزيمة لتحقيق الفوز، ومن جانبي أعمل بقوة من أجل التواجد في التشكيلة الرئيسية للفريق.