مؤتمر صحفي

لاودروب مدرب الريان: نرغب في الفوز على الأهلي لإنهاء القسم الأول بأفضل طريقة

06/12/2017

لاودروب مدرب الريان: نرغب في الفوز على الأهلي لإنهاء القسم الأول بأفضل طريقة


Alt

 

قال الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان بأن المباراة القادمة للفريق امام الاهلي ستكون الاخيرة في القسم الاول وانهم يرغبون في الفوز حتى ينهي الفريق القسم الاول بأفضل طريقة.

 

وأضاف مدرب الريان في المؤتمر الصحفي: رغم كل الصعوبات التي واجهناها باجراء تغييرات على مستوى التشكيلة فإن المحصلة كانت جيدة جداً .. هناك فارق 3 نقاط مع المتصدر وسنحاول المحافظة عليها وتقديم أفضل مستوى ممكن في المباريات القادمة.. من الجيد أن نحقق الفوز في المباراة القادمة بعد التعادل مع ام صلال في المباراة السابقة.

 

واضاف: نحن دائماً نلعب من أجل الالقاب وقد كنا قريبين في نهائي كأس الأمير الموسم الماضي عندما خسرنا من السد، وفي هذا الموسم هناك 3 بطولات سنسعى من اجل الفوز ونحن ما زلنا في دائرة السباق في الدوري.

 

وواصل: بالنسبة للدوري نحن نقدم أفضل ما لدينا ونستغل اقصى امكانياتنا.. ولكن لا تنسوا بان هناك فريق يفوز في جميع المباريات وسنحاول الاقتراب منه.

 

وتابع: بالنسبة لحمدالله فهو مصاب الآن وسنرى ان كان سيعود للمشاركة في كأس QSL.. اي اصابة للاعب تشغل بالنا واصابة حمد الله خفيفة وهي اصابة عضلية ونتمنى عودته خلال الفترة القريبة المقبلة، ولكن اصابة احمد السعدي كانت خطيرة وانهت موسمه، وبالنسبة لسلطان بخيت فلن يعود قبل شهر ونصف ونتمنى لهم الشفاء.. الموسم طويل جداً وسيكون هناك ضغط كبير من شهر يناير الى شهر مايو بوجود كأس الأمير والدوري وكأس قطر، و6 مباريات على الأقل في دوري أبطال آسيا، وعلينا ان ننظر لتدعيم الفريق بلاعبين أو ثلاثة حتى نواجه هذه البطولات القوية.

 

وبالنسبة لدوري ابطال آسيا، فمرة اخرى وقعنا في مجموعة صعبة للغاية، والموسم الماضي فريقين من مجموعتنا وصلا الى نصف النهائي.. لكننا كنا قريبين من التأهل لدور الـ 16 وسنحاول هذا الموسم تحقيق افضل مما حققناه الموسم الماضي.

 

من جانبه قال لاعب الريان موفق عوض: سنخوض المباراة القادمة امام الأهلي وهو قادم من فوز، ونحن قادمين من تعادل، وفريقنا ينافس على اللقب ولذلك يجب ان نحقق الفوز، الاهلي فريق ممتاز ويتطور مستواه من مباراة لاخرى ولكننا جاهزون له.

 

وعن مشاركته مع الفريق الأول، قال: الريان به لاعبين كبار مثل تاباتا ومتولي وهؤلاء اللاعبين يساهمون في تطوير مستوانا وانا كلاعب صغير احتاج الى اللعب، وهو قرار مدرب فهو الذي يحدد من يلعب.