أحدث الأخبار

يقام برعاية المؤسسة.. تواصل المنافسات في دوري نجوم الأشبال

13/12/2017

يقام برعاية المؤسسة.. تواصل المنافسات في دوري نجوم الأشبال


Alt

 

 

تتواصل المنافسات في دوري نجوم الأشبال والذي يقام برعاية من مؤسسة دوري نجوم قطر بالشراكة مع شركة evolution وبمشاركة أكثر من 1000 طالب يمثلون الفئات السنية من 7 إلى 16 عاماً.

 

وتأتي رعاية المؤسسة لهذه البطولة في إطار الدور الإجتماعي والذي تتطلع للقيام به بين كافة شرائح وفئات المجتمع وذلك للمساهمة في نشر ثقافة كرة القدم وزيادة الشغف بها بين شريحة مهمة في المجتمع هم طلاب المدارس والذين يكون لديهم حماس كبير وتطلع وشغف للمعرفة.

 

وأقيمت الجولة الثالثة لهذه البطولة خلال الأيام الماضية وبمشاركة متميزة مع الفرق في الفئات السنية المختلفة، وسط أجواء من التفاعل والإيجابية على جميع المشاركين والذين كان بينهم تنافس قوي وكبير في هذه البطولة التي كانت قد إنطلقت مطلع شهر أكتوبر الماضي والآن هناك فترة راحة على أن تستأنف النشاط مرة أخرى في يناير المقبل وتختتم مع نهاية العام الدراسي.

 

وفي إطار الترويج والدعاية لأندية دوري نجوم QNB، تحمل الفرق المشاركة أسماء أندية الدوري، كما يحرصون على إرتداء قمصان فرق الدوري أيضاً، حيث أن كل فريق يختار نادياً يمثله في البطولة التي تحظى برعاية وإهتمام كبير من المنظمين ومؤسسة دوري نجوم قطر التي تقوم بتوفير الملاعب والأدوات وتقديم الدعم لكل الفرق والطلاب المشاركين في إطار الحرص على مشاركة هذه الفئة العمرية شغفهم وحبهم وعشقهم لكرة القدم.

Alt

ويحرص المنظمون على اصطحاب بعض لاعبي دوري نجوم QNB لحضور مباريات دوري نجوم الأشبال وذلك لتحفيزهم وتشجيعهم، في المقابل يتضمن البرنامج بعض الزيارات يقوم بها الطلاب للأندية للإلتقاء بنجومهم المفضلين وحضور التدريبات.

 

وفي تعليقه، قال السيد ناصر الكواري مسؤل علاقات المجتمع في مؤسسة دوري نجوم قطر:" المؤسسة تحرص على المشاركة والتجاوب مع الجميع لنشر كرة القدم وخاصة بين فئات البراعيم والأشبال وطلاب المدارس، ونحن سعداء للغاية برعاية دوري نجوم الأشبال بالتعاون مع شركة evolution، مؤكداً أن مؤسسة دوري نجوم قطر تساعد الأندية في بناء قواعد جماهيرية لهم وسط هذه الفئات العمرية ". 

 

للإطلاع على المزيد من تفاصيل دوري نجوم الأشبال يرجى زيارة هذا الموقع 

www.juniorstarsleague.com